بوابة الجيل الجديد

الجمعة,22 فبراير , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

6 مهاجمين لخلافة سواريز فى برشلونة

10:22 AM _ تم النشر فى الأحد,13 يناير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/97281.jpg
رحاب اف ام

رغم قوة الأوروجوايانى لويس سواريز الهجومية ومكانته الكبيرة فى هذا المركز على مستوى العالم حالياً، إلا أن نادى برشلونة الإسبانى يفكر باستمرار فى إيجاد البديل المناسب القادر على خلافته وقيادة هجوم الفريق الكتالونى مستقبلاً، بسبب تقدم عمره ووصوله إلى الـ32 عاماً فى 24 يناير الجارى.

ولعب لويس سواريز مهاجم برشلونة دوراً كبيراً مع ليونيل ميسي فى وصول العملاق الكتالونى إلى منصات التتويج على الجانبين المحلى والأوروبى منذ انتقاله إلى "كامب نو" قادماً من ليفربول فى 2014.

صحيفة "ماركا" الإسبانية رصدت 6 مهاجمين قادرين على خلافة سواريز مستقبلاً وهم..

ألفارو موراتا
عمره 27 عاماَ، مهاجم تشيلسى الإنجليزى وأحد الأوراق الهجومية المطروحة على مائدة برشلونة فى الميركاتو الشتوى بسبب قدراته التهديفية الفائقة، على الرغم من عدم اعتماد ماوريسيو سارى مدرب النادى اللندنى بشكل أساسى الموسم الجارى، وخاض المهاجم الإسبانى 24 مباراة بكافة المسابقات مع البلوز وأحرز 9 أهداف.



تيمو فيرنر
22 عاماً، واحد من المهاجمين الألمان الواعدين وثالث هدافى البوندزليجا برصيد 11 هدفاً مع لايبزيج، تضعه إدارة برشلونة ضمن أولوياتها كمهاجم مستقبلى قادر على تعويض الأوروجوايانى سواريز، ولعب فيرنر 21 مباراة مع لايبزيج بكافة المسابقات هذا الموسم وأحرز 13 هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى.



كريستوف بياتيك
23 عاماً، مهاجم جنوى وثانى هدافى الدورى الإيطالى برصيد 13 هدفاً خلفاً للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس المتصدر برصيد 14 هدفاً، بياتيك ذو مواصفات خاصة هجومية ونال إعجاب مسئولى البلوجرانا وضمن قائمة المطلوبين لتعويض سواريز، وشارك مع جنوى فى 21 مباراة هذا الموسم وأحرز 18 هدفاً وصنع هدفاً وحيداً.

نيكولاس بيبي
عمره 23 عاماً، نجم ليل الفرنسى وثالث هدافى "ليجا 1" هذا الموسم برصيد 12 هدفاً، وسيكون له شأن كبير مستقبلاً مع المنتخب الفرنسى، وذو مواصفات هجومية فائقة ويراقبه مسئولو البلوجرانا وأحد أقوى المرشحين لخلافة المهاجم الأوروجوايانى، وظهر فى 21 مباراة هذا الموسم مع ليل بكافة المسابقات وأحرز 12 هدفاً وأسيست فى 8 أهداف أخرى.



ماكسي جوميز
عمره 22 عاماً، مهاجم سيلتافيجو وأحد أبرز مهاجمى الدروى الإسبانى هذا الموسم، أحرز 8 أهداف من مجموع وصنع 5 آخرين من مجموع 19 مباراة خاضها مع فريقه بالليجا، ويمتلك كافة المواصفات التى تؤهله لقيادة هجوم برشلونة.

لوكا جوفيتش
عمره 21 عاماً، ثانى هدافى الدورى الألمانى مع فرانكفورت برصيد 12 هدفاً خلفاً لباكو ألكاسير لاعب بوروسيا دورتموند المتصدر، يتميز بقدرات بدنية وهجومية مميزة تمنحه ثقة البارسا فى خلافة المهاجم الأوروجوايانى، وخاض مع فريقه 21 مباراة هذا الموسم بكافة المسابقات وأحرز 17 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.