بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,11 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
تكنولوجيا

مليون وحدة من الهواتف الذكية القابلة للطي تطرحها «سامسونج» في عام 2019

5:35 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,13 نوفمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/95252.jpg
رحاب اف ام

قال رئيس مشاريع IM لشركة سامسونج للإلكترونيات "غو دونغ-جين"، إن شركته ستطرح هاتف ذكي قابل للطي حتى النصف الأول من العام القادم، وأن الدفعة الأولى من الإنتاج ستكون أكثر من مليون وحدة على الأقل.

وجاء تعليق غو ردا على السؤال حول الجدول الزمني لطرح الهاتف قابل للطي في ندوة صحفية عقدها في سانفرانسسكو، وقال: "لا يمكن تحديد الموعد بالضبط، غير أن العدد متوقع للإنتاج الأولى سيكون بحدود مليون وحدة، ويمكن زيادة الإنتاج حسب استجابة الأسواق".

يشار إلى أن شركة سامسونج نالت إقبالا في داخل وخارج كوريا في فعالية كشف النقاب عن الهاتف وتفاصيله بعرض الشاشة وتقنية تداخل المستخدم للهاتف القابل للطي في مؤتمر انعقد يوم السابع من الشهر، باعتباره حدثا ثوريا في مجال الترويج للهواتف الذكية.

ولم تكشف سامسونج النقاب التفاصيل الأخرى المتصلة بسمك ووزن وقوة البطارية والتصميم الحقيقي للهاتف، حيث ظهرت صورة الهاتف تحت غلاف أسود اللون، وفي هذه الأثناء يقول مراقبون إن الهاتف قابل للطي يتطلب وصول تقنياته إلى مستوى هواتف الشركة الرئيسة من نواحي سمك ووزن وقوة البطارية مراعية لراحة المستخدم.

وأكد "غو" أن فعالية كشف النقاب عن الهاتف قابل للطي يعني وصول سامسونج إلى مستوى إنتاج تجاري لهذا الهاتف، حيث تمكنت الشركة من حل العديد من المصاعب التقنية مثل اخفاء خط يظهر منتصف الشاشة عند فتح الجهاز القابل للطي وهو خط يقع بمنطقة ثني الجهاز، والآن تبقى لها حل مسألة تقنية أخرى تتعلق بمميزات التواصل بين المستخدم والجهاز(UI) ".