بوابة الجيل الجديد

الأحد,24 يونيو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

«دراما وكوميديا وأكشن وتشويق».. خلطة «الحياة» الرمضانية تعيدها للقمة

11:36 AM _ تم النشر فى الأربعاء,23 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89620.jpg
رحاب اف ام

تواصل المسلسلات الرمضانية المذاعة عبر شبكة تليفزيون الحياة، لفت انتباه الجماهير والمشاهدين، وأثارت الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رجوعًا لما تحققه تلك الأعمال من رواج، لاحتوائها على مشاهد تثير إعجاب المتابعين، وهو ما أثر على استعادة شبكة تليفزيون الحياة لثقة المشاهدين، وتحقيق أعلى نسب المتابعات.


أكشن "كلبش" يسيطر على عقول المشاهدين

نجح مسلسل كلبش في إثارة إعجاب المتابعين، بل أضحت بعض المشاهد إيقونة للتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن حرص المقاهي الشعبية على عرض المسلسل عبر شاشاتهم بعد الإفطار، بالإضافة إلى انتشار موضة شخصية "أمير كرارة" في المسلسل بين أوساط الشباب.

يذكر أن مسلسل "كلبش 2" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كرارة ومحمود البزاوى وهالة فاخر وروجينا وسليمان عيد وأحمد حلاوة وهيثم أحمد زكي وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويذاع على قناة الحياة.


التشويق في "ضد المجهول" يثير قلوب المتابعين

مسلسل "ضد المجهول". واحد من أكثر المسلسلات التي نجحت في إثارة عاطفة الجماهير، وذلك لما حمله من مشاهد جريمة تعتمد على عنصر التشويق، فضلًا عن وجود بعض المشاهد التي أثارت حزن الجماهير وتسبب في إنزال دموعهم مثل مشهد غسل الابنة المقتولة.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي، ويذاع على قناة الحياة.


كوميديا "ربع رومي" تجتاح الأوساط الشبابية

يعتبر مسلسل "ربع رومي"، أفضل المسلسلات الرمضانية التي تقدم وجبة كوميدية دسمة، تناسب الأعمار الشبابية، وهو ما دفع رواد منصات التواصل، لاستخدام إفيهات المسلسل لتداولها عبر حساباتهم.

مسلسل ربع رومى من إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي ويعرض على قناة الحياة، وهو البطولة الأولى الذي يلعبها خاطر، ويشاركه فيها بيومي فؤاد ومحمد سلام وهالة فاخر، ومن إنتاج شركة سينرجي ويذاع على قناة الحياة.

مسلسل ربع رومى من إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي ويعرض على قناة الحياة، وهو البطولة الأولى الذي يلعبها خاطر، ويشاركه فيها بيومي فؤاد ومحمد سلام وهالة فاخر.

دراما "أيوب" تثير العاطفة

عبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاطفهم مع شخصية أيوب التي يجسدها الفنان مصطفى شعبان، وبينوا كرههم لشخصية "سماح" التي تجسدها الفنانة "أيتن عامر".

مسلسل "أيوب" يشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان كل من آيتن عامر، ومحمد دياب، وهنا الزاهد، ومحمد لطفى، وميرهان حسين، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة سينرجي، ويذاع على قناة الحياة.


يشار إلى أن ياسر سليم العضو المنتدب ورئيس مجموعة قنوات الحياة والعاصمة وإذاعة Drn، وعد منذ أـول يوم توليه منصبه، استعادة قنوات الحياة لمكانتها الطبيعية في فترة وجيزة.