بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,21 نوفمبر , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

هكذا رد سعد المجرد ومحاميه على فيديو الفتاة الفرنسية!

2:28 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,14 نوفمبر , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/81209.jpg
كتبت: رغدا سالم

في اول تعليق للمغني المغربي سعد لمجرد، نشر صورة علي تطبيق "إ|نستجرام"، يحمس متابعية علي انتظار أغنيته الجديدة التي ينشغل بالعمل عليها كثيرا، بتلميح منه انه غير مهتم تماما بالفيديو التي نشرته الشابة الفرنسية التي تتهم لمجرد بالاغتصاب.

وعلق لمجرد قائلا :"كيف الحال يا الحبان ، الاغنية الجديدة شاغلاني شوية لكن دائما أنتم في القلب وفالبال يا جمهور مالو مثيل".


وصرح محامي سعد، المتهم في قضية اغتصاب بفرنسا، إنه لم يشاهد الفيديو الذي نشرته الشابة الفرنسية لورا بريول يوم الأحد 12 نوفمبر 2017، على يوتيوب.

كماأوضح المحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي، أنه غير مهتم بالفيديو ولا ينوي مشاهدته، وأنه لم يسمع به سوى بعد يوم من انتشاره.

وقال دوبون إن "العدالة لا تُبنى على الفيديوهات التي تنتشر على الإنترنت".





وظهرت الفتاة الفرنسية لورا،21 عاما، التي تتهم لمجرد بالاغتصاب، للمرة الأولى منذ انطلاق المحاكمة، في فيديو تحدثت فيه عن تفاصيل القصة التي جرت يومي 25 و26 أكتوبر 2016، قائلة إنه "ضربها واغتصبها وحاول اغتصابها مرة ثانية"، في أحد فنادق مدينة باريس.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أشارت إلى أن الجلسة الأخيرة في محاكمة لمجرد ستجري في بداية شهر نوفمبر2017، وأوضح المحامي في ذات التصريح، أن الإجراءات جارية، وأن موعد الجلسة لم يحدد بعد.

يذكر أن القبض على لمجرد، تم يوم 26 أكتوبر 2016، وأنه قضى 6 أشهر في سجن "فلوري ميروجي" بباريس. وخرج المغني المغربي من السجن يوم 13 أفريل 2017، بسراح مؤقت، وتحت مراقبة الشرطة، في انتظار المحاكمة النهائية.