بوابة الجيل الجديد

السبت,25 مارس , 2017

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

فيديو.. تعرف علي المطربة التي اختارها هاني شاكر للغناء معه بحفل جامعة مصر

2:31 PM _ تم النشر فى الأحد,08 يناير , 2017

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/69363.jpg
كتب أحمد رفاعي

اختار هاني شاكر، والملقب وسط جمهوره ب"أمير الغناء العربي"، مساء الخميس الماضي 5 يناير 2017، المطربة الصاعدة "ياسيمنا العلواني" للغناء معه أغنية "أنا قلبي ليك"، وذلك بحفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وننشر لكم معلومات قد لاتعرفها عن "ياسمينا العلواني"، بدأت الغناء في سن الثانية عشرة وانضمت لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة الاسماعيليه، ثم انضمت إلى الفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو "سليم سحاب" لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيا على مستوى جمهورية مصر وذلك في عمر 12 سنة وكان السن المسموح بدون استثناء هو 18 سنة.

غنت ياسمينا تحت إشراف المايسترو العديد من الأغاني القوية وشاركت في العديد من الحفلات في جمهورية مصر، مثل حفلات في دار الأوبرا المصرية، قصر ثقافة الاسماعيليه، ومركز الفنون ومسرح الجمهورية مع المايسترو سليم سحاب، كما حازت على جوائز تكريمية عديدة من قبل جهات حكومية رسمية وأخرى خاصة.

وأثارت مشاركة ياسمينا العلواني في برنامج "أراب جوت تالنت" للموسم الثالث، إعجاب العديد من المتابعين، وشبهها الكثيرون بخليفة أم كلثوم، لقوة صوتها، ونالت إعجاب لجنة التحكيم وعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد فيديو غناء ياسمينا مع هاني شاكر ...

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/462551.jpg