بوابة الجيل الجديد

الأحد,16 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

فيديو وصور.. جمهور الأهلى بين سخرية وقلق حول عماد متعب

2:04 PM _ تم النشر فى الخميس,21 مارس , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/99630.jpg
رحاب اف ام

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع فريق النادي الأهلي في مواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي.
وشارك عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق في سحبها؛ مما سبب حالة من القلق لدى جماهير القلعة الحمراء إذ تعتبر هذه المباراة كأنها نهائي مبكر بالبطولة.
وجاءت تعليقات جماهير القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي بين سخرية وقلق كان يتمحور أغلبها حول عماد متعب، حيث كتب تعليق يحمل اسم "أهلاوي" بإحدى الصفحات الكبرى لجماهير الأهلي: "طب على فكره أنت مش ملك التسعين، ولا حاجة ورضا الويشي هو البابا".
وعلق حساب يحمل اسم أحمد محمد: "أنا كنت بدعي إننا نقابل صانداونز، في إيه يا جدعان، إحنا يتخاف مننا مش إحنا اللي نخاف".
وقال حساب يحمل اسم محمد خالد: "طب مروان محسن هو البابا".

وقال حساب يحمل اسم "أحمد عبدالعال": "عماد النحاس أصلح ما أفسده عماد متعب"، تعليقا على تعادل الزمالك مع "المقاولون العرب" الذي يتولى عماد النحاس القيادة الفنية له.

وعلق حساب يحمل اسم "أحمد أسامة": "أنا بعيط من بعدها، خصوصا بعد مشوفت رد فعل عماد متعب، بس بإذن الله هنكسب أنا واثق في الأهلي ثقة مطلقة".

وعلق حساب يحمل اسم ندى شوقي: "مورنينج عليك يا عمدة، ماشي يا عمدة".

ودخل متعب في نوبة ضحك بعد سحب القرعة وظهور الأهلي، كذلك ظهرت على سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حالة من عدم الرضا رغم ابتسامته الواسعة.



وقال عماد متعب في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلى لا يخشى أحدًا.. اسألوا التاريخ"، مرفقًا معها صورته أثناء مشاركته في سحب القرعة.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1143983.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1143982.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1143981.jpg