بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,19 يونيو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
اقتصاد

الإنتاج الحربى توقع عقدا مع بوابة مصر الرقمية لتسجيل المنتجات المدنية

8:47 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,19 مارس , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/99530.jpg
رحاب اف ام

شهد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي اليوم "الثلاثاء" مراسم توقيع عقد بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE بشأن تسويق منتجات الإنتاج الحربي إلكترونياً.

يهدف هذا العقد إلى تسويق وبيع المنتجات المدنية للشركات والوحدات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي على المستوى المحلى والعالمي وزيادة الفرص التسويقية والتصديرية لهذه المنتجات وذلك باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العالمية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية.

ومن خلال هذا العقد سيتم التعاون بين مركز نظم المعلومات والحواسب التابع للوزارة وشركة بوابة مصر للعالم الرقمية للتسويق الإلكتروني لمنتجات الشركات التابعة للوزارة حيث أن التجارة الإلكترونية تلعب دوراً محورياً في تنمية اقتصاديات دول العالم من خلال توسيع دائرة التسويق المحلي والنفاذ إلى الأسواق العالمية وخلق أسواق جديدة يصعب الوصول إليها في ظل التجارة التقليدية، الأمر الذي يتيح للمنتجات المدنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي في التواجد والمنافسة في الأسواق العربية والأفريقية والدولية .

يأتي توقيع هذا العقد في إطار السياسة التي تنتهجها وزارة الإنتاج الحربي لتحقيق التكامل والتعاون مع جميع الوزارات والمحافظات وشركات القطاع الخاص في إطار استراتيجية التنمية المستدامة لمصر 2030.


ومن جانبها، أعربت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE عن ثقتها في المنتجات المدنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي التي تتميز بجودتها العالية وأسعارها التنافسية عن مثيلاتها في السوق المحلي والدولي والعمل على بناء العلامة التجارية الخاصة بها.

وأنها ستعمل على تسويق تلك المنتجات من خلال توفير منظومة متكاملة للتسويق والتجارة الإلكترونية باستخدام بنية تحتية تكنولوجية متوافقة مع أحدث التطورات العالمية في هذا المجال يتم خلالها توفير متاجر إلكترونية متكاملة لهذه المنتجات مما يؤدى إلى زيادة الفرص التسويقية والتصديرية ورفع القدرات التنافسية لهذه المنتجات وربطها بالأسواق العالمية، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة حجم الصادرات المصرية .