بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,19 مارس , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

قصواء الخلالى توضح شكل برنامجها الجديد

12:38 PM _ تم النشر فى الخميس,14 مارس , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/99371.jpg
رحاب اف ام

رفضت الإعلامية قصواء الخلالي، التعليق على الأزمة الأخيرة بشأن الاعتذار على انضمامها إلى قناة "TeN"، والتراجع مجددًا عن القرار، موضحة أن إدارة القناة المُمثلة في الإعلاميين نشأت الديهي وعمرو عبد الحميد، استطاعا تجاوز الأمر بقدرٍ من الحكمة والتقدير، إذ كان هناك احترامًا متبادل من قِبل الطرفين.
وقالت "الخلالي" إن برنامجها "المساء مع قصواء" بمثابة "توك شو" مسائي، إذ يُعرض يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة، وسيدور في إطار ثقافي اجتماعي فني.

وأوضحت أن تعرضها لجمهور البرامج المسائية بعد تجربتها الأخيرة مع جمهور البرامج الصباحية، لن يُسبب لها أي معوقات، لاسيما وأنها خاضت عدة تجارب مع جمهور المساء من قبل، قائلة: "التفاوت في التوقيتات هو طبيعة العمل الإعلامي، ومن الضروري على المُذيع أن يكون مرنًا".
وأكدت أنها لا تدخل في منافسة مع أي مُذيع آخر: "المنافسة تُعني لي احترامي لنفسي وجمهوري فقط"، إذ أنها لا تُقحم نفسها في مقارنة مع إعلامي آخر.
وكانت قناة "TeN" قد تعاقدت مع قصواء الخلالي، قبل يومين، بشأن تقديم برنامج جديد، لكنها سرعان ما أصدرت بيانًا تُعلن فيه اعتذارها عن خوض هذه التجربة، قبل يومين فقط من انطلاق البرنامج، لتُعلن تراجعها عن القرار مجددًا، مساء أمس، لتطل على جمهور القناة اعتبارًا من الغد الجمعة.