بوابة الجيل الجديد

الجمعة,19 يوليو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

شذى حسون تستعد لطرح كليب "واعر" من ألحان الموسيقار طلال

11:12 AM _ تم النشر فى الأحد,10 فبراير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/98249.jpg
كتبت:شيماء حمدى

تطرح الفنانة العراقية ​شذى حسون​ أغنيتها الجديدة "واعر"، التي لحّنها لها ​الموسيقار الدكتور طلال​ من كلمات الشاعر ​خالد المريخي​، وتوزيع المايسترو ​حسام كامل​.

وقد تم تصوير كليب الأغنية المخرج ​علاء الأنصاري​ في ​بيروت​، وإستخدم أفضل التقنيات الفنية المتاحة، بإشراف الأستاذ ​خالد أبو منذر​ المشرف العام على جميع أعمال الموسيقار طلال الفنّية.

وهي ليست المرّة الأولى التي تغنّي فيها حسون من ألحان طلال، المعروف بأنه يمنح ألحانه للفنانين من أصحاب الأصوات المميزة.

الأغنية باللهجة المغربية، وهي أغنية فيها الكثير من الحيوية الموسيقية، والتي تعتبرها حسون بحسب قولها من الأعمال التي ستضيفها الى أرشيفها المميز من الأغاني الجميلة والمميزة، بنغمتها وكلماتها.

وقد عبّرت حسون عن سعادتها بهذا اللحن، وستغنّيه في أولى حفلاتها قريباً جداً، وستكون سعيدة بأنها تغنّي مرّة أخرى من ألحان طلال، الذي يميّزها دائماً بألحان تناسب شخصيتها الفنّية، دون تكرار.


يُذكر أن طلال يعكف حالياً على تنفيذ مجموعة جديدة من الألحان ستكون بمثابة مفاجآت، بأصوات كبار النجوم العرب. وستبدأ هذه الأغاني بالظهور بشكل متتالي، وبالتوقيت المناسب.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1115085.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1115084.jpeg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1115083.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1115082.jpg