بوابة الجيل الجديد

الخميس,18 أبريل , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
صحة وجمال

هذا المشروب يحميكِ من سرطان الثدي تعرفى عليه

4:40 PM _ تم النشر فى السبت,02 فبراير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/97962.jpg
رحاب اف ام

في إطار الأبحاث العلمية التي تدرس طرق الوقاية من مرض سرطان الثدي، نشرت مجلة Anticancer Research، نتائج دراسة أجريت بجامعة سانت لويس الأميركية، أشارت إلى أن هناك مشروباً قديماً يعمل على الوقاية من سرطان الثدي.

العملاء وجدوا أن مستخلص الشاي الأخضر، وشاي أولونغ، يعملان على الوقاية من الإصابة بجميع أنواع سرطان الثدي المعروفة، وهذا لا يشمل مستخلص الشاي الأسود المعروف، حيث إن الشاي الأخضر وشاي أولونغ يعملان على تكسير الحمض النووي ويكبحان نموّ خلايا الأورام الخبيثة.

شاي أولونغ هو شاي صيني، وتعني الكلمة التنين الصغير، وهو يستخدم منذ 400 عام، يشبه الشاي الأخضر المخمّر، ولكن عملية التخمير تتوقف عند قرب أوراق الشاي من التغيير، لذلك فهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، حيث يتعرض أثناء تجهيزه لعملية أكسدة غير كاملة، بخلاف أنواع الشاي الأخرى.

وفي مقاطعة فوجيان الصينية، الموطن الأصلي لشاي أولونغ، وجد العلماء أن نسبة المصابين بسرطان الثدي تقلّ بنحو 36% عن بقية مقاطعات الصين.

ويعتقد العلماء أن الأشخاص الذين يتناولون شاي أولونغ، ينخفض خطر إصابتهم بسرطان الثدي، وخطر تعرّضهم للوفاة المبكرة بنسبة 68%، لما يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، والعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة لتغذية وصحة الجسم.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1109011.jpg