بوابة الجيل الجديد

الأحد,19 مايو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

كوبر يرفض الرأس الأخضر ويتمسك بمواجهة الكاميرون

11:04 AM _ تم النشر فى الجمعة,11 سبتمبر , 2015

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/178263.jpg
اليوم السابع

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، مواجهة منتخب الرأس الأخضر وديا أحد يومى 8 أو9 أكتوبر المقبل، على هامش استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى ستنطلق فى نوفمبر المقبل، حيث يلتقى الفراعنة الفائز من تشاد أو سيراليون فى الفترة من 7 حتى 19 نوفمبر المقبل.

كان اتحاد الكرة قد عرض على كوبر مواجهة الرأس الأخضر وديا، بداعى مغالاة منتخب الكاميرون فى مطالبه المالية، بعدما طلب من الجبلاية سداد 70 ألف دولار نظير إقامة المباراة، وهو ما رفضه اتحاد الكرة، الذى دخل فى مفاوضات مع منتخب الرأس الأخضر الذى يتواجد فى القاهرة عقب مواجهته ليبيا وديا على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2017 بالجابون.

وطالب كوبر بإقامة مباراة الكاميرون الودية حتى لو اضطرت الجبلاية لسداد مبلغ 70 ألف دولار، خاصة وأنه يرى ضرورة الاحتكاك بمنتخبات قوية قبل استئناف التصفيات الـفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2017 بمواجهة نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة، بجانب التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

وتتجه النية لدى الجبلاية للموافقة على طلب كوبر، مقابل إقامة ودية الكاميرون أحد يومى 8 أو9 أكتوبر المقبل، على أن يتم تعويض المقابل المادى المدفوع من خلال تسويق المباراة والحصول على عائد مادى كبير من بث المباراة والإعلانات.