بوابة الجيل الجديد

الإثنين,15 يوليو , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

على توتير: مشادّة بين شيرين رضا وصحفيّة.. والمُمثّلة: "تجهل الانكليزيّة"

10:46 AM _ تم النشر فى الأحد,20 يناير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/97548.jpg
رحاب اف ام

نشبت مشادّة بين الفنّانة شيرين رضا، وصحفيّة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، بعد أن نوّهت الأول عن حلقتها مع الفنّان عمرو أديب، للحديث عن فيلم "الضيف".

انتقدت الصحافيّة فيلم "الضيف"، وكتبت: "عن أي فيلم تتحدثون هل تعتبري أن ( الضيف ) يمكن اعتباره فيلم ؟، انتوا بتهزروا إبراهيم عيسي يُمجّد نفسه كمفكر تنويري ويدّعي أنه يصنع فيلم سيبوا السينما في حالها".

من جانبها تجنّبت شيرين رضا الردّ على السؤال، ولكن ما لفت نظرها هو ضعف الصحافيّة في اللغة الانجليزية بعد النظر إلى صفحتها الشخصية، وعلّقت: "نسيب السينما لمين يا تري؟ أمثالك مثلا؟ مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟ اكتبي عربي أو اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة".

وقالت شيرين رضا، خلال ضيافتها بالبرنامج، "متي يكون مسموح لي الرد على من يسبني، واندهشت من سؤالها قائلة هل هو زجاجة مياة غازية مثلا إن لم يكن فيلماً سينمائياً، وأجابتها بما أنها صحفية عليها ان تتعلم الإنجليزية حتى تكتب بطريقة صحيحة بدلاً من الأخطاء التي وقعت فيها".

وتابعت: "من حقي الرد عليها ولا يفترض أن أسمع منها هذا الكلام وألتزم الصمت، ولدي القدرة على الرد على باقي التعليقات من الآخرين ولكن لم يكن لدي وقت لذلك".


http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1094413.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1094412.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1094411.jpg