بوابة الجيل الجديد

الجمعة,26 أبريل , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

فريق عمل "122" يسافر إلى دبي

1:35 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,08 يناير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/97171.jpg
رحاب اف ام

سافر منذ ساعات قليلة، فريق عمل فيلم "122" إلى دبي، لحضور العرض الخاص بالفيلم هناك، حيث نشر أحمد داوود صورة لفريق الفيلم وهم في المطار، وذلك بصحبة طارق لطفي، وأمينة خليل، ومنتج الفيلم سيف عريبي.
وعلق "داوود" علي الصورة قائلًا: "في الطريق إلى دبي.. فيلم 122 من يوم ١٠ يناير في دبي إن شاء الله".
ومن المقرر أن تستقبل جميع دور العرض السينمائية في الإمارات والخليج فيلم الإثارة والتشويق العربي "122" للمخرج ياسر الياسري، يوم 10 يناير الجاري، وذلك بجميع قاعات العرض السينمائية ثنائية الأبعاد وقاعات العرض المتخصصة لتقنية 4DX وMX4D.
ويأتي عرض فيلم في الخليج "122" بعدما بدأ عرضه الرسمي في جمهورية مصر العربية يوم 2 يناير الماضي.
ويحمل "122" الكثير من المفاجآت المشوقة خاصة وأن الفيلم يعد الأول في تاريخ السينما المصرية بتكنولوجيا 4D، وجهّز للإثارة والإبهار متضمنًا عناصر المفاجأة المتعددة.
وتدور أحداث فيلم "122" في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهم.
ويضم فيلم "122" العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.
الفيلم من إنتاج سيف عريبي هو مؤلف موسيقي بجوار تأسيسه لشركة مقام للإنتاج الفني التي قدمت فيلمي الإثارة والأكشن الناجحين الهرم الرابع ثم القرد بيتكلم، وتصدّر الفيلمان شباك التذاكر المصري خلال عرضهما بموسم عطلة منتصف العام الدراسي في عامي 2016 و2017.