بوابة الجيل الجديد

الأحد,20 يناير , 2019

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

وفاة عمدة قرية العلاقمة بعد توليه المنصب بثلاث أيام

12:45 PM _ تم النشر فى الأربعاء,02 يناير , 2019

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/96961.jpg
رحاب اف ام

8 أيام فارقة بين "مبروك يا عمدة" و"خير سلف لخير خلف" وبين "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة" و"إنا لفراقك لمحزنون" سمع الأولى وفرح بها ولا يمكن أن يسمع الثانية فقد انتقل لجوار ربه بعد 8 أيام فقط من توليه منصب عمدة قرية العلاقمة في ههيا بالشرقية لكونه المرشح الوحيد.

فالعمدة الشاب محمود أحمد قورة، والذي يبلغ من العمر 33 سنة المرشح لعمدة قرية العلاقمة بمركز ههيا بالشرقية لقى مصرعه صباح اليوم، في حادث انقلاب سيارته بطريق "بلبيس- القاهرة الصحراوي" وتوفي فور وصوله مستشفى بلبيس العام متأثرا بإصابته وفقا لبيان صادر عن مديرية أمن الشرقية.

وتقدم الشاب بأوراق ترشحه لمنصب العمودية بعد وفاة والده أحمد قورة، عمدة قرية العلاقمة، لمدة 49 سنة متواصلة، لم يتولَ فيها منصب العمدة أحد غيره "فقد تولى منصب العمودية منذ عام 1969 "وفقا لمنشور على صفحة الابن الشاب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولم يكن الشاب سوى الوحيد الذي قدم للترشح للمنصب.

وانتشرت التهنئة من أهالي القرية للعمدة الشاب، وتمثلت في "مبروك يا عمدة" و"خير سلف لخير خلف" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ 23 ديسمبر الماضي بعد غلق باب الترشح لمنصب العمودية لأنه المرشح الوحيد.

ولكن لم تلبث التهنئة أن تحولت لتعزية بعد أن فوجئ أهالي القرية صباح أول أيام عام 2019 بخبر وفاة العمدة الشاب لتمتلئ صفحته على موقع "فيسبوك" بالدعاء بالرحمة "ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه" و"ماتت الابتسامة والجدعنة" و"إنا لفراقك لمحزونون".

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1080613.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1080612.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1080611.jpg