بوابة الجيل الجديد

الإثنين,17 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

وفاء عامر تكشف كواليس استضافتها لعدد من طلاب الأكاديمية العربية

11:39 AM _ تم النشر فى الخميس,06 ديسمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/95895.jpg
رحاب أف أم

كشفت الفنانة وفاء عامر كواليس استضافتها لعدد من طلاب الأكاديمية العربية لعلوم الإعلام داخل منزلها، لمساعدتهم في إنجاز مشروع تخرجهم عن مخاطر الدراما والبرامج التليفزيونية.

وقالت عامر، لـ"الوطن"، إنها لم تتردد في الاستجابة لرغبة الطلبة في محاورتها، نظرًا لتطرقهم لقضية شائكة تخص الدراما والبرامج التليفزيونية، لما تراه من أهمية فائقة لدور البرامج تفوق مهام بعض الوزارات داخل مصر.

ودللت الفنانة على كلامها قائلة: "إذا تحدثنا عن وزارة الصحة علي سبيل المثال، سنجد أن دورها يقتصر على جهود وزير الصحة، وتوقيعه لبعض الأوراق داخل مكتبه فحسب، وفي المقابل، سنجد أن البرامج التليفزيونية المعنية بأمور الصحة يمكنها توجيه رسائل مباشرة للمجتمع، سواء في الوقاية من الأمراض أو كيفية العلاج أو طريقة للإقتصاد في العلاج، وكذلك توجيه رسالة لمن يملكون أدوية زائدة عن الحد، وكشف طرق لمعرفة تاريخ انتهاء صلاحية الأدوية.

وتابعت: نرى أحيانًا برامج الطبخ على الشاشات، حيث يُقدمون طريقة طهي الخروف أو الديك الرومي، وهنا سألت الطلبة: "هل بوسع كل بيت مصري بما فيهم أنا طهي خروف أو ديك رومي بشكل يومي؟"، فأجابوا بالنفي، فاستحضرت لهم مادة دراسية تدعي "التدبير المنزلي"، أري أننا لو طبقنا قواعدها وأصولها على الفضائيات، لقدمنا وجبات لن يزيد ثمنها عن 60 جنيه وتناسب 5 أفراد مثلاً.

يذكر أن وفاء عامر تنتظر عرض مسلسلها الجديد "السر" خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة حسين فهمي، نضال الشافعي، ريم البارودي، مايا نصري، ألفت عمر، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسي وإخراج محمد حمدي.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1062691.jpg