بوابة الجيل الجديد

الإثنين,17 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

دينا الشربيني تكشف حقيقة مرضها وتخيب آمال جمهور الهضبة

10:01 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,27 نوفمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/95609.jpg
رحاب اف ام

اختارت دينا الشربيني أن تطل للمرة الأولى مع صاحبة السعادة إسعاد يونس بعد الكثير من الشائعات التي أحاطت بها أخيراً من زواج مروراً بالحمل إلى خلافات تجمعها باسم الهضبة عمرو دياب لتكشف لجمهورها الكثير من الحقائق والأسرار للمرة الأولى.

رغم أنها جسّدت الكثير من الأدوار التي تمتاز بخفة دم كبيرة، اعترفت بأنها تحب المشاهد التي تظهر فيها بطبيعية دون مكياج لتعترف لإسعاد يونس بأنها تميل للكآبة في حياتها.

ورغم حبها الشديد للطعام قررت أخيراً أن تصبح نباتية بعد أن شاهدت أحد الأعمال الدرامية الأجنبية التي تظهر بها طفلة ترفض أكل اللحم والدجاج مما جعلها تأخذ قراراها بعدم تناولها مجدداً.

وعن علاقتها بالمطبخ، أكدت أن لديها خبرة في بعض الوجبات التي طهتها أثناء وجودها في لندن ككرات اللحم التي اشتهرت بها وسط أصدقائها.

وخلال الفترة الأخيرة تعرّضت دينا الشربيني للكثير من حملات الهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولكنها لا تشغل بالها بالرد على كل من ينتقدها سواء بالسوشيال ميديا أو ببعض وسائل الصحافة، وهو ما أكدته لإسعاد يونس عند سؤالها عن هذا حيث قالت إنها طوال مشوارها الفني لا تتدخل في حياة أحد ولا ترغب بالدخول في أيّ مشاكل من هذا النوع ودائماً ترفض الرد على هذه الحملات ولا تشغل بالها بمعرفتها.

ولكن أحياناً تصل إليها هذه الحملات رغماً عنها حتى إنها ذات مرة اتصلت بها إسعاد يونس لتطمئن عليها فردت ضاحكة "أيوة انا السلعوة"؛ وهي إحدى العبارات التي وصفها بها بعض جمهور السوشيال ميديا بعد فقدانها الكثير من وزنها أخيراً.

وأضافت دينا أنها عندما تسير في الشارع ترى حب الجمهور الصادق لها وتتعجب من كل هذه الحملات التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا.

وأكدت في سياق حوارها أن هناك بعض العبارات تصيبها بحالة من الضحك وأخرى تغضبها لغضب والديها، فاكتفت برسالة لهؤلاء ممن يروّجون لهذه الحملات "كتر خيركم".

أما عن ظهور دينا الشربيني في فعاليات مهرجان الجونة وما تعرّضت له من كثير من حملات الهجوم عليها لاختلاف شكلها لفقدان الكثير من وزنها، فقد اعترفت الشربيني للمرة الأولى بأنها كانت في المستشفى قبل الافتتاح بيوم واحد بعد تعرّضها لأزمة صحية مفاجئة.

وكشفت أنها تأثرت كثيراً بالحملات التي تعرّضت لها لأنها بالفعل كانت تمرّ بأزمة صحّية قويّة ولم يراعِ أحد ظروفها الشخصية وقتها، مشددةً على أنها ليس لديها أيّ حسابات على الفايسبوك أما صفحتها الرسمية على الإنستغرام فيهتم بها أحد المسؤولين عن إدارة الصفحات على السوشيال ميديا.

واعترفت دينا الشربيني بأن الزوجة المصرية هي بالفعل نكدية وأنها من الممكن أن تكون من هذا النوع بعد زواجها، مشيرةً إلى أن الزوجة المصرية أكثر غيرة من الرجل؛ خاصة أن خيانة المرأة شيء مرفوض في المجتمع الشرقي.


ورغم انها لم تذكر اسم عمرو دياب طوال حديثها، تحدثت عن صفات الرجل الذي يؤمن بموهبة شريكته ويساندها دائماً في كل المواقف ولا يرى غيرها، وهنا لمحت إسعاد يونس إلى أنها تعرف عمّن تتحدّث دينا الشربيني دون ذكر اسمه وأكدت انه رجل مختلف وناجح وأيقونة وقدوة لكل جيله.

ويبدو أن هناك اتفاقاً بين الطرفين على عدم الخوض في تفاصيل علاقتها بالهضبة، وهذا ما خيّب آمال الجمهور بمعرفة الكثير من التفاصيل عن هذه العلاقة.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1050435.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1050434.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1050433.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1050432.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/1050431.jpg