بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,11 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
بلدنا

هجوم من جماعة الاخوان على أعضاء البرلمان المصرى فى لندن

12:49 PM _ تم النشر فى الخميس,15 نوفمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/95303.jpg
رحاب اف ام

هاجم عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، أعضاء الوفد البرلماني المصري الموجود في لندن بألفاظ وتعديات ومضايقات عقب خروجهم من ندوة بإحدى الجامعات الإنجليزية بلندن.

وقالت داليا يوسف، رئيس جمعية الصداق البرلمانية المصرية البريطانية، ورئيس الوفد البرلماني إن ما قامت به العناصر الإخوانية يؤكد ويعكس نجاح التحركات البرلمانية في الرد على المحاولات الإخوانية لبث الأكاذيب وتشويع صورة مصر بإنجلترا.

وأكدت رئيس الوفد، "ما حدث يعني نجاح الجهود في الرد على الصورة المغلوطة، لأن عناصر الإرهابية شعروا بوجود الوفد بقوة".

وتابعت رئيس الوفد البرلماني، "هناك قلق إخواني من التحركات البرلمانية، خاصة أنها حققت نتيجة بالفعل"، مشيرة إلى أن الاعتداءات جاءت عقب ندوة استمرت 3 ساعات بجامعة الملك في لندن.

من ناحيته، قال النائب طارق الخولي، عضو الوفد الموجود بلندن وأمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إنه عقب ندوة بإحدى الجامعات فوجئ الوفد بعناصر إخوانية خارج الجامعة تتعرض للوفد بالهجوم والتعدي اللفظي، مشيرًا إلى أن المواقع واللجان الإليكترونية الإخوانية بثت مقطع فيديو بما قاموا به في محاولة لإفساد الزيارة.

وأضاف "الخولي"، في بيان صوتي، أن ما حدث زاد أعضاء الوفد صلابة وإصرار وتأكيد أن التحركات البرلمانية دخلت عقر دار الإخوان، ما جعلهم في حالة من الهلع والرعب في ظل التحركت النجاحة لحظر جماعة الإخوان في جيمع البلدان، والرد على أإكاذيبهم في دوائر صنع القرار في بريطانيا.

وأكد أن الإخوان أهل البلطجة والاعتداء وأهل الكذب، وليس بعيدًا عن "منهج السفالة"؛ الذي يجيدوه وهم على الضلال، ويقيمون بخيانة الوطن في الخارج والإساءة إلى مصر وتشويه صورتها.

واستكمل "الخولي": "تعرضنا للهجمة في منتصف زيارتنا، ولكننا أكملنا جدول زيارتنا، ونعلم أن ما نقوم به يزعجهم، ويؤكد لنا أننا نجحنا في حربنا ضد الجماعات المتطرفة وتلك الجماعة في كل مكان في العالم".