بوابة الجيل الجديد

الخميس,15 نوفمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
أخبار الرحاب

تعرف على"سيليا" أحدث مشروعات طلعت مصطفى بالعاصمة الادارية الجديدة

9:39 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,06 نوفمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/95049.png
رحاب اف ام

سيليا – مفهوم جديد للحياة المدنية:
سيليا كلمة مشتقة من "الجنة" باللاتينية – مجتمعٌ يليق بمعنى الإسم الذي أطلِقَ عليه. طُوِرَت سيليا بهدف تحسين مفهوم العيش المجتمعي عن طريق دمج الإبتكار بسلاسة، والفخامة والراحة. من بين تقديم الخدمات عالية الجودة، والمناظر الطبيعية المثالية، والمناطق السكنية الساحرة، كان الارتقاء بنمط الحياة في صدارة رؤية تصميم مجتمع سيليا.
طورتها الشركة العربية للمشروعات والتطورات العمرانية، وهي إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى الفرعية. تعتبر سيليا المشروع الأول الذي يوفر الترفيه والخدمات في العاصمة الإدارية الجديدة. النتيجة النهائية؟ المكان المثالي لكلٍ من السكان والمستثمرين الباحثين عن عائداتٍ إستثماريةٍ عالية.
فلسفة سيليا:
إن الرؤية الشاملة لسيليا هي إنشاء مجتمع يتضمن (حياة – عمل – ترفيه) في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من خلال العمل على تضاريس الأرض وخصائصها، بُنيت سيليا على ارتفاعاتٍ مختلفةٍ مُزينةٍ بمساحاتٍ خضراء شاسعةٍ والكثير من الملامح المائية في كل الأنحاء. إن النقطة المحورية في سيليا هي 'القرية'، وهي مركزٌ تجاريٌ وترفيهيٌ وهو يمثل القلب النابض لسيليا، المكان الذي سيجد فيه السكان مجموعةً متنوعةً من الأماكن الراقية للبيع بالتجزئة والتسوق والترفيه.
تبرز المناطق السكنية من هذا الجوهر النشط النابض بالحياة، حيث يتم توفير منازل تلبي احتياجات أنماط الحياة المختلفة للعائلات من مرافقٍ رياضيةٍ، ومساراتٍ للمشي، وركوب الدراجات، ومرافقٍ تعليميةٍ، وأبراجٍ سكنيةٍ، وفيلات متميزة.
تحقيق التوازن و التدفق:
بالتناغم مع تضاريس الأرض، تطل الشقق السكنية في الشرق و الفيلات في الغرب على المشروع من أعلى، منحدرةً إلى الداخل تجاه مراكز خدمة الحي وصولًا إلى مركز القرية التجاري .
تخلق المساحات الخضراء المشذبة أجواء استرخاء، مما يحدُّ من الكثافة السكانية للمشروع ويزيد الإستخدام الأمثل للأرض.
التصميم الذكي:
إن المسارات الخاصة بالمشاة وركوب الدراجات تعتبر أوردة سيليا التي تمر من خلالها لتربط جميع مناطق ذلك المجتمع الشاسع ببعضها البعض. تتوفر المساحات الغنية بالنباتات والمناظر الطبيعية الواسعة بكثرة مما يعزز نمط حياةٍ صحيٍ وآمنٍ.
المناطق السكنية:
تتألف من تنوعٍ غزيرٍ من الأحياء، كل حي يحتوي على فيلات مرفهة، وشققٍ سكنيةٍ، ومناطق مفتوحةٍ متجمعةٍ حول مناطق الترفيه ومحلات البيع بالتجزئة والتي تلبي كل خدمات سكاننا.
كل حي يقدم نمط الحياة المتميز الخاص به، ما سيجعل سكاننا يجدون أنفسهم محاطين بقطعةٍ الجنة الخاصة بكل فردٍ منهم. إن كنتم أسرةٌ تبحث عن بيئةٍ آمنةٍ ومميزةٍ وصالحةٍ لتنشئة أبناءكم، أو إن كنت شابًا محترفًا طموحًا تبحث عن الهدوء والسكون، فإن سيليا مناسبةٌ لكم.
الشقق:
إن حي الشقق الشرقي مجتمعٌ مزدهرٌ بوفرة المناظر الطبيعية المحيطة بالمنازل جميلة التصميم، حيث يمكن للعائلات وأطفالهم الإستمتاع بالتنزه وسط بيئةٍ آمنةٍ ومضمونة.
الأدوار العلوية والإستديوهات بسيليا:
تقع في قلب قرية سيليا. تطل على منظرٍ خلابٍ للمدينة وللنهر الأخضر، أدوارنا العلوية والإستديوهات صُممت من أجل الطامحين لحياةٍ أفضل وأكثر فعالية. صُممت بدقةٍ حسب أعلى المعايير، إنهم الفرق بين مجرد مسكنٍ وبين المنزل!
الفيلات:
تعتبر منطقة الفيلات الغربية حيًا مطمئنًا مكونًا من فيلات وحيدةٍ، ومزدوجةٍ، وشبيهةٍ بالمنازل محاطةَ بمساحاتٍ شاسعةٍ ومنمقةٍ من المناظر الطبيعية والتي تقع في تقاطع مع صفوف الفيلات المتعرجة. صُممت كل وحدةٍ لتلبي كافة احتياجاتك، بالتركيز على الجودة الإستثنائية والعيش المرفه.
القرية:
في وسط سيليا، يقع قلبها النابض، القرية، وهي منطقةٌ حيويةٌ متعددة الإستخدامات، تدمج الترفيه، والتجارة، ومحلات البيع بالتجزئة التي تعرض منتجاتٍ عالميةٍ راقية التصميم، ومحلات طعام من الدرجة الأولى، وأماكن لتناول الطعام، بالإضافة إلى أماكن للأنشطة العائلية والترفيه.
الوصول والآمان:
يمكن الدخول إلى سيليا من خلال 5 بواباتٍ رئيسيةٍ آمنةٍ للغاية. أرض المشروع محاطةٌ بمنطقةٍ عازلةٍ طبيعيةٍ تطوّق الجدران مما يضمن الأمان والخصوصية. إن سيليا مجهزةً بكاميرات مراقبة حديثة لضمان مزيدٍ من الأمان، بالإضافة إلى نظام المفتاح لدخول السكان.
الخدمات الفخمة والمرافق الحديثة:
هناك مركزان لحماية الحي، يقع أحدهما في الجانب الغربي لخدمة سكان الفيلات، والآخر في الجانب الشرقي لخدمة سكان الشقق. تحيط القرية الكثير من وسائل الراحة المخصصة لخدمة السكان، متضمنةً حضانتين، وثلاثة مساجد ومركزين للترفيه. علاوةً على كل ذلك، فإن سيليا تتباهى بنادي رياضيٍ رائعٍ، ومراكز طبيةٍ، وعياداتٍ، ومدرسة.
نظام المنزل الذكي:
في حين أن تركيز سيليا الرئيسي على الجودة والرفاهية، نحن نتفهم أن مع ارتفاع الأسعار قد تمثل تكالي