بوابة الجيل الجديد

الخميس,15 نوفمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حوادث

"سعفان" يكلف المستشار العمالي بالكويت بمتابعة تعويضات المصري المتوفي بحروق خلال عمله

2:46 PM _ تم النشر فى الأربعاء,31 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/94853.jpg
كتبت: شيماء حمدى

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، توجيهات عاجلة اليوم "الأربعاء" لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بالكويت ، بالتنسيق مع القنصلية بمتابعة إنهاء إجراءات نقل جثمان المهندس محمد عبيد سعد علي.


ومتابعة حقوقه التعويضية ومستحقات الخاصة بالورثة ، فضلا عن متابعة حالة الفني ، حسين عبد الحميد، الذي أصيب في حادث انفجار محول كهربائي بمنطقة سلوى بالعاصمة الكويتية .

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا عبر المستشار العمالي بالقنصلية المصرية بالكويت أحمد يوسف عبد العظيم، أوضح فيه أنه بالتواصل مع المسئولين بالعناية المركزة بمستشفى الحروق التي نقل إليها المصريين الذين اصيبا في انفجار محول الكهرباء، أفادوا أن المهندس محمد عبيد سعد على البالغ من العمر 29 عاما قد توفاه الله ، وأنه حتي الآن لا يسمح بزيارة الفني الذي أصيب في الحادث ، ولكن حالته مستقرة حتي الآن .

وقال المستشار العمالي: إنه تواصل مع إدارة شركة الـ "كي.سي.س." للمقاولات التي تعمل في مجال الصيانة لحساب وزارة الكهرباء الكويتية ، ويعمل بها المهندس المتوفي والفني ، وتم التأكيد من إدارة الشركة علي مستحقات وتعويضات المتوفي سوف تصل كاملة للورثة .

ويرجع وفاة المهندس نتيجة انفجار محول كهربائي بمنطقة سلوى بمدينة الكويت فجر أمس الثلاثاء، وإصابته بحروق بنسبة تتعدى 88% ، وأصيب الفني حسين عبد الحميد، وهو من مواليد 1 ديسمبر 1994 بنسبة حروق تصل إلي 68%، حيث كان يعملان بإحدى شركات الصيانة المتعاقدة مع وزارة الكبرياء والماء الكويتية، وفي أثناء قيامهما يصيانه كهرباء كابل حدثت شرارة أدت إلى حدوث حريق وانفجار.