بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,13 نوفمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
أخبار الرحاب

مدير نادى الرحاب: ملاعب اسكواش وساحات للالعاب القتالية وحمام سباحة اوليمبي واخر للتدريب قبل نهاية العام

2:35 PM _ تم النشر فى الإثنين,15 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/94293.jpg
كتبت: شيماء حمدى

قال محمد ممدوح مدير نادي الرحاب ان الفترة القليلة القادمة وبداية من شهر نوفمبر وحتي نهاية العام الجاري سيشهد النادي افتتاح عدد من المشروعات الجديدة التي تخدم الرواد مثل حمام السباحة الاوليمبي الي جانب حمام سباحة للتدريب.

وايضا اربعة ملاعب اسكواش جديدة وكذلك منطقة الالعاب القتالية لخدمة الاعضاء.

وكشف ايضا عن قرب افتتاح منطقة الالعاب الالكترونية التي تضاهي مثييلاتها في المولات الكبري وبها احدث الالعاب الالكترونية التي يحبها الصغار والشباب.

ووجه ممدوح النظرالى منطقة الفود كورت داخل النادي والتي ستضم مجموعة من المطاعم المميزة التي تلبي احتياجات الجميع.

واشار الي ان عمليات الصيانة والتحديث والتطوير تسير علي قدم وساق في كل الأرجاء حيث تتم الصيانة ورفع الكفاءة والتطوير للملاعب واماكن الجلوس في منشئات النادي القديمة حتي يظل محافظا علي مستواه الراقي الذي اعتاد عليه الاعضاء .

من جهة اخري اكد مدير النادي ان الاكاديميات المختلفة تسير بنجاح في قطاع البطولة مثل فرق الخماسي الحديث وكرة اليد والسلة والكاراتيه وكرة القدم حيث يتم تحقيق نتائج متقدمة في البطولات التي يشاركون فيها في ظل حرص ادارة النادي علي الاستعانة بالمدربين المتميزين اصحاب الخبرات الذين يضيفون الي اللاعبين.

ووجه محمد ممدوح الشكر لاعضاء النادي لمشاركتهم الايجابية التي اثمرت عن عمليات التطوير والتحديث الاخيرة مشيرا الي ان المستقبل يحمل العديد من الافكار والمشروعات الجديدة التي تلبي احتياجات الاعضاء وطموح الادارة.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/993803.png http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/993802.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/993801.jpg