بوابة الجيل الجديد

السبت,15 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

تعرف علي خريطة البرامج الجديدة في القنوات الفضائية لشهر اكتوبر

12:16 PM _ تم النشر فى الخميس,11 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/94158.jpg
رحاب اف ام

تستعد قنوات فضائية عدة، لوضع خريطتها البرامجية الجديدة خلال شهر أكتوبر الجاري، ومنها القنوات التابعة لشركة «إعلام المصريين» «شبكتا أون تى فى، الحياة».


وتستعد «قناة أون إيه» بداية من السبت المقبل، لتقديم برنامج «التوك شو الرئيسى» الذى يقدمه يوميًا الإعلامى وائل الإبراشى، والذى كان قد غادر قناة «دريم» عقب تعاقده مع شبكة «أون تى فى»، ومن المقرر أن تشاركه المذيعة خلود زهران تقديم بعض حلقات البرنامج؛ حيث يقدم الإبراشي البرنامج لمدة ٥ أيام فى الأسبوع بداية من السبت حتى الأربعاء، فيما تظهر خلود زهران يومين فى الأسبوع.


وأيضا وفى الموعد نفسه، يوم السبت المقبل، تعاود الشبكة إذاعة برنامج «مانشيت» للإعلامية رانيا هاشم، الذى كان قد توقف مع توقف بث القناة الإخبارية «أون لايف»، فيما تقدم الفنانات «هايدى كرم، نهال عنبر، ندى رحمى» بالمشاركة مع المذيعة شريهان أبو الحسن، برنامجا خاصا بالمرأة بعنوان «كلام ستات».

وفي السياق نفسه، تعود الفنانة الكوميدية شيماء سيف، لشاشة «أون إيه» مجددا، بداية من الجمعة المقبل، من خلال برنامج «ميس آندرستاندنج»، والذى تستضيف خلاله مجموعة من الأطفال، فيما تجهز القناة مجموعة أخرى من البرامج، منها برنامج يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما، بعنوان «أنا وبنتى»، فيما يقدم الإعلامى جورج قرداحى برنامجا أسبوعيا بعنوان «الأبواب المغلقة»، ويقدم الشيف علاء الشربينى برنامج «أكلة حلوة».


من جانبها أعلنت قناة «الحياة»، أنها ستقدم مجموعة من البرامج فى الدورة الجديدة، ومنها برنامج «الحياة اليوم»، الذى تقدمه المذيعة لبنى عسل وخالد أبو بكر، بداية من الأحد ١٤ أكتوبر المقبل، ويذاع البرنامج ٤ أيام أسبوعيا، من الأحد للأربعاء، فيما يذاع برنامج «مصر اليوم» للإعلامى توفيق عكاشة، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بدءا من غد الخميس ١١ أكتوبر المقبل، كما أعلنت «الحياة» أيضا عن انتقال برنامج شريف مدكور إليها، ليذاع عبر شاشتها بعنوان «٤ شارع شريف»، ومن المقرر بدء إذاعة الحلقة الأولى منه السبت المقبل فى الرابعة عصرًا.


وأيضا تبدأ «الحياة» إذاعة موسم جديد من «تياترو مصر»، بداية من بعد غد الجمعة ١٢ أكتوبر؛ حيث تعاقدت القناة مع «هالة فاخر، وبيومى فؤاد» لتقديمه بالمشاركة مع مجموعة من الشباب، كما تعاقدت القناة مع الفنانين «هشام عباس، أشرف عبدالباقى» لتقديم برنامجين أسبوعيين على شاشتها.


من جانبها تشهد قناة «صدى البلد» انطلاقة جديدة؛ حيث تستعد القناة لإطلاق عدد من البرامج الجديدة منها برنامج «الوتر» الذى تقدمه هبة الأباصيرى بدءا من ١٩ أكتوبر المقبل، بينما أعلنت قناة «القاهرة والناس» عن تحضيرها لبرنامج جديد بعنوان «الهوانم» كبديل لبرنامج «نفسنة».