بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,17 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

"لين".. فتاة فيتنامية تحقق أمنيتها وتأتى الى مصر

12:49 PM _ تم النشر فى الإثنين,08 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/94007.jpg
رحاب اف ام

تهوى السفر والمشاركة فى الفعاليات الشبابية على مستوى العالم، لم تفوّت مناسبة إلا وتبادر بالتطوع فيها، وكان آخرها وجودها ضمن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم بروسيا، ثم تعرفت على «منتدى شباب العالم» من أصدقاء مصريين، فأسرعت بالتسجيل لتكون ضمن حضور دورته الثانية المقرر إقامتها فى شرم الشيخ، نوفمبر المقبل.

«لين»، فتاة فيتنامية، لم تأتِ لمصر من قبل، وكانت تنتظر الفرصة المناسبة لزيارتها والتعرف عليها عن قرب، وعندما قرأت شروط المشاركة فى المنتدى، وشرعت فى تسجيل بياناتها ليتسنى لها الحضور، دعت أصدقاءها أيضاً للمشاركة، وبالفعل تم قبولها وتستعد حالياً للمشاركة، وتقول عن ذلك: «سعيدة جداً بزيارتى لمصر، وأترقبها للتعرف على هذا الملتقى الرائع».

لدى «لين» صاحبة الـ25 عاماً، التى تدرس الصحافة بروسيا، رصيد كبير من المشاركات فى الأعمال التطوعية فى لندن وباريس ودول أخرى، وتتمنى أن تزيد أيام المنتدى لتتمكن من زيارة عدة مدن بمصر، مثل القاهرة، والإسكندرية، والأقصر، وأسوان، وتوضح: «سمعت عنهم من أصدقاء مصريين فى روسيا، ومتحمسة لرؤيتهم، وما سمعته عن مصر أثار إعجابى، وأتمنى المجىء كل عام».

«لين»: «سمعت عنه فى روسيا».. و«إبراهيم»: «حلم يتحقق»
ولأول مرة أيضاً، يشارك إبراهيم غورى، من دولة مالى، الذى تعرف على المنتدى من الإعلانات وآراء أصدقائه فى الدورة الأولى منه، وكانت المشاركة بالنسبة له حلماً كبيراً، وهدفاً يسعى لتحقيقه، ويقول: «أخيراً تحقق، وسأمثل دولتى فى القمة العربية الأفريقية التى ستعقد على هامش الفعاليات». ويرى الشاب ذو الـ28 عاماً أن المنتدى فرصة جيدة للتعرف على ثقافات مختلفة ومقابلة شخصيات مهمة فى مجالات عدة.