بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,17 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

حظك اليوم.. العذراء: التحسن بقضايا وعلاقات كانت متوترة بالسابق

12:43 PM _ تم النشر فى الإثنين,08 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/94003.jpg
رحاب اف ام

برج الحمل

تحتاج اليوم لمضاعفة جهدك بأداء أعمالك، فأنت تفتقد للمزاج النشيط بسبب إرهاق صحي أو كثرة مطالبات حولك تزعجك وتقلل من فاعليتك، فحاول الاستفادة من مساعدات حولك.

برج الثور

تنشغل اليوم بشبكة علاقات حولك وتعززها بمبادرات طيبة ومقابلات تسعدك، فأنت اليوم تفكر بمحبة وإيجابية، فتهتم بالمشاعر وتتبادلها مع المحيط، وقد تتصالح أو تبرر مواقف سابقة.

برج الجوزاء

حياتك الشخصية اليوم مصدر لبعض الاضطراب، فربما تكون لظروف نفسية أو بعض الحساسية بعلاقاتك، مما يستدعي استحضار كل لطفك وجهدك بالتأقلم والتكيف مع الواقع.

برج السرطان

تعلم اليوم إدارة حواراتك لتستفيد من إيجابية الأجواء حولك، فاليوم ناقش مواضيعك لتجد لها حلولا ممكنة بعيدا عن الفرض، فأنت بيوم يمنحك سهولة تواصل واتصال وخاصة بشؤون عائلية.

برج الأسد

مطالبات مالية تلاحقك اليوم من خلال مصاريف أو التزامات ملحة تجعلك تصرف أكثر من المعتاد، فاليوم تلزمك الحكمة بالتصرف بأموالك ولا تفرط بما لديك بسهولة.

برج العذراء

تتمتع اليوم بالقوة والجدية والإصرار، فالقمر يمنحك الدقة فيما تقرر وتفعل، فقدرتك عالية على تجاوز التفاصيل المعرقلة لأهدافك، وتسعى نحو التجديد والتغيير وربما التحسن بقضايا وعلاقات كانت متوترة بالسابق.

برج الميزان

تفكر اليوم بخطواتك القادمة والتي يشوبها بعض القلق أو الشكوك، فتعيش حالة تردد أو حيرة بسبب أخبار أو تصرفات غير مطمئنة، فحاول إعادة تقييم وضعك العام وعلاقاتك ووضعها بمجراها الصحيح.

برج العقرب

يومك جيد، يلتف حولك المحبين وتنشط وسط فريق فتناقش وتحاور وتطرح أفكار تلاقي التأييد، فاليوم للقاءات والزيارات والسفر.

برج القوس

ضيقك اليوم مصدره الآخرين الذين ينتقدوك أو يواجهوك باللوم أو بالأخطاء، مما يزيد قلقك ونفورك، فحاول ألا تتطرف بمواقفك، وألجأ للمسايرة.

برج الجدي

كل ما حولك اليوم يعدك بالخير والتحسن، فأمورك وعلاقاتك تسير بإيجابية وربما تباشر بخطوات كنت قد أجلتها، فتنهي بعض الأمور العالقة بمهارة مستفيدا من تأثيرك القوي.

برج الدلو

تسير اليوم على خطى جيدة، والكواكب تدعمك وتمنحك أشخاص يساندوك ويؤازروك، فتقدم عمل جيد وتنال استحسان المحيط، فاليوم أنت محور الاهتمام والدعم، لتصل إلى تسوية وحلول ترضيك.

برج الحوت

تمهل اليوم وقلل من حساسيتك بتفسير كل ما يواجهك على محمل شخصي، فيومك يحمل بعض الإشكالات مع الشركاء بالعمل أو العاطفة، فحاول تجنب المواجهات.