بوابة الجيل الجديد

الخميس,18 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
تكنولوجيا

3 تطبيقات جديدة لتسهيل التعامل البنكي

2:29 PM _ تم النشر فى الجمعة,05 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/93891.jpg
كتبت: نهال عادل

أتاح متجر جوجل بلاي مجموعة من التطبيقات التي بدورها تساعد المستخدمين في التعامل المادية وتحويل وسحب الرصيد من البنك والاستعلام عن الرصيد عبر التطبيق بدون الذهاب إلى البنك، وإليك أبرز التطبيقات التي تساعدك في عمل ذلك:

تطبيق Absa Banking App
Absa Banking App من التطبيقات المتميزة التي تساعد المستخدمين في الحفاظ على حساباتك آمنة، والموافقة أو رفض أي معاملات مريبة، مع إمكانية إيقاف واستبدال بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك حالة وقوعها، كما تساعد في تقليل من استخدامك للبطاقة حتى نقطة الوصول، أو استخدام الإنترنت.

تطبيق CASHIER
تطبيق Cashier يمكنك من الوصول إلى حساب Cashier الخاص بك للتحقق من الرصيد، وكشف الحساب المصرفي والفاتورة، وتسديد الدفعات الخاصة بك، والتحويلات والاستثمارات، وإعادة شحن الهاتف المحمول.

لإجراء المعاملات المالية، من الضروري أن يكون لديك التوقيع الإلكتروني، الذي تقوم بإنهاء المدفوعات والتحويلات وجميع المعاملات المالية. لتسجيل اشتراكك: قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، انقر فوق أيقونة كلمات المرور والإعدادات وزر التوقيع الإلكتروني. بعد التسجيل فقط فتحه في أي جهاز صراف آلي.

تطبيق BBVA móvil
يساعدك تطبيق BBVA móvil في تسجيل الدخول بكلمة مرور فريدة وتعظيم كلمة الأمان باستخدام تعريف الهوية الحيوية الذي يسمح لك بالوصول إلى بصمتك، كما يمكنك التقدم بطلب للحصول على CDT عبر الإنترنت، مقدما الرواتب، نقود الهاتف المحمول، إعادة تمويل الرصيد، مع إمكانية التحقق من صحة ما إذا كان لديك بطاقة ائتمان معتمدة مسبقًا وحصة قروض دوارة.