بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,19 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حوادث

تفاصيل القبض على فتاة السيارة بصلاح سالم

11:08 AM _ تم النشر فى الأربعاء,03 أكتوبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/93809.jpg
رحاب اف ام

كشفت مصادر أمنية تفاصيل القبض على الفتاة الراقصة أعلى سيارة كانت تستقلها بصحبة صديق لها على داخل سيارة ملاكي على طريق صلاح سالم.

وأوضحت المصادر أن أجهزة الأمن تمكنت من خلال الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي أحدثت جدلًا كبيرًا بسبب ملابسها المثيرة، وتحديد أرقام السيارة الملاكي، وتوصلت إلى مالكها والقبض عليه، والذي أرشد عن مكان الفتاة، وداهمت الشرطة منزلها وألقت القبض عليها.

وأكدت المصادر الأمنية، أن الشرطة وتحديدًا مباحث المرور والإنترنت تمكنت من تحديد المتهمين وضبطهما عن طريق أرقام السيارة الملاكي الخاصة بصديق الفتاة، بعد أن تحدث جميع رواد مواقع التواصل عن أن الفتاة وصديقها كانا في حالة سكر في أثناء سيرهما منذ يومين على طريق صلاح سالم، وأن الفتاة خرجت من فتحة السيارة، ورقصت أثناء مرورهما بالقرب من عمارات العبور.

وتابعت المصادر، أن الملابس القصيرة والمثيرة التي كانت ترتديها الفتاة وهي ترقص على السيارة المتحركة وسط المارة، أحدثت حالة من الاستياء لدى عدد كبير من المواطنين الذين وصفوا ما حدث لا يخرج عن كونه فعلًا فاضحًا وتحريضا على الفسق.

كانت المتابعات الأمنية رصدت تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة بملابس مثيرة ترقص أعلى سقف سيارة بطريق صلاح سالم، وتمكنت من تحديد الفتاة وصديقها قائد السيارة وضبطهما، وبإجراء التحريات تبين أنهما كانا عائدين من حفلة.