بوابة الجيل الجديد

الخميس,13 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

وفاة عادل هيكل حارس النادى الأهلى

6:46 PM _ تم النشر فى السبت,22 سبتمبر , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/93370.jpg
رحاب اف ام

توفي منذ قليل، عادل هيكل حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عن عمر يناهز 84 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

ولعب عادل هيكل حارسا للمرمى بقطاع الناشئين في النادي الأهلي منذ أن كان عمره 13 عاما، قبل أن يتألق مع الفريق الأول والمنتخب الوطني، ليساهم في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية.

فيما أعلن عادل هيكل اعتزاله كرة القدم عام 1969 بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف.

وأصدر النادي الأهلي بيانا رسميا لنعي الحارس السابق، جاء نصه كالتالي " رئيس، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، نجم مصر والأهلي الأسبق الكابتن عادل هيكل، الذي وافته المنية، اليوم السبت، تغمّد الله الفقيد بواسع رحمته، وأدخله فسيح جناته. وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

وطلب محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، من سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، التواصل مع مراقب مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني، للوقوف دقيقة حدادًا على روح هيكل، قبل المباراة التي تنطلق مساء اليوم السبت، على ملعب السلام في لقاء الإياب لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، حيث كان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين دون أهداف.

http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/981385.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/981384.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/981383.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/981382.jpg http://elshaari.rehabfm.com/images/NewsImages/981381.jpg