بوابة الجيل الجديد

الأحد,23 سبتمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

5 نجوم لا يمتلكون حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

7:19 PM _ تم النشر فى الجمعة,06 يوليه , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/91226.jpg
رحاب اف ام

يهتم كثير من نجوم الفن بمواقع التواصل الاجتماعى ويحرصون على التواصل والتفاعل مع الجمهور من خلال حساباتهم على تلك المواقع، ويعانى بعض النجوم من انتحال حسابات مزيفة لصفتهم ويتسبب ذلك في مشكلات لهم مع جمهورهم.

بينما فضل آخرون الابتعاد عن ذلك العالم تمامًا والتواصل مع الجمهور بأشكال أخرى، وصرحوا أكثر من مرة أنهم لا يمتلكون أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى وأنه لا صلة لهم بأي شخص ينتحل صفتهم، ونرصد أبرز هؤلاء النجوم الذين لا يمتلكون حسابات على مواقع التواصل.

ياسر جلال
البداية مع النجم ياسر جلال، فقد أكد مؤخرًا، أنه ليس له أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وإنستجرام، وذكر أن أي كلام يتم نشره على لسانه عار عن الصحة ولا علاقة له به من قريب أو بعيد، وأشار ياسر في تصريحات له، أنه يتابع آراء الجمهور عن طريق أصدقائه، وأيضًا شركة الإنتاج التي تتولى قراءة كل ما يكتب عنه وعن باقى فريق العمل ويرد إذا لزم الأمر.

هشام سليم
وسبق وأصدر الفنان هشام سليم بيانًا صحفيًا، نفى فيه امتلاكه لأي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال في البيان: "أؤكد أنا الفنان هشام سليم أنه ليس لي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ما ينسب إلى عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أو على موقع "تويتر" من حسابات لا يمثلني ولا أعرف عنها شيئًا، لذلك قمت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الذين يقفون وراء هذه الحسابات.

أحمد عز
ولا يفضل النجم أحمد عز أيضًا التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسبق وصرح أكثر من مرة أنه لا يمتلك أي حسابات على أي من مواقع التواصل الاجتماعي سواء "فيس بوك" أو "إنستجرام" أو "تويتر"، وأكد أنه يفضل الخصوصية في حياته، وألا يتدخل الجميع في تفاصيل حياته اليومية كما يحدث عبر تلك المواقع.

فاروق الفيشاوى
ونفس الأمر بالنسبة للفنان فاروق الفيشاوى والذي سبق وصرح أنه لا يحب وسائل التواصل الاجتماعي، وتسببت الحسابات المزيفة له في أزمات مع زملائه الفنانين، وأكد في أكثر من تصريح أنه لا يمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى.

الزعيم
ولا يمتلك الزعيم عادل إمام أي حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد في تصريحات سابقة له أنه لا يحب وسائل التواصل الاجتماعي ولا يمتلك أي حسابات عليها، وأنه لاعلاقة له بأى صفحات تحمل اسمه عبر تلك المواقع.