بوابة الجيل الجديد

الأحد,23 سبتمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
أندر جراوند

"بلاك تيما" و"كاريوكي" يعودان إلى الإسكندرية

9:50 AM _ تم النشر فى السبت,30 يونيو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/90908.jpg
رحاب اف ام

بعد غياب أكثر من عام، يعود عدد من فرق «الأندرجراوند» إلى أول مكان احتضنها فى بداية مشوارها، واكتسبت شهرة واسعة من خلال حفلاتها هناك، وهى مدينة الإسكندرية، التى خرج منها عدد كبير من الفرق والفنانين المستقلين، وعلى رأسهم «كاريوكى» و«بلاك تيما».
وبرغم انشغال «بلاك تيما» بتحضير ألبومها الجديد، تستعد الفرقة لمفاجأة جمهورها السكندرى بأولى حفلاتها الغنائية على المسرح الرومانى، وذلك فى الثامنة مساء الجمعة الموافق ٢٧ يوليو المقبل.
وتعيد هذه الحفلة بلاك تيما إلى الإسكندرية بعد غياب سنة عن آخر حفلاتها الجماهيرية فى عروس البحر، ضمن مهرجان الصيف الماضى، وقررت الفريق تعويض جمهورها بحفل كبير بعد غيابهم عن جدول المهرجان هذا العام، بتقديم أولى حفلاتها الجماهيرية على المسرح الرومانى.
كما تأتى هذه الحفلة المنتظرة بالإسكندرية، ضمن فعاليات انطلاقتها الغنائية لموسم الصيف، وسط انشغالها بوضع لمساتها الأخيرة على ألبومها الثالث، الذى انتهت بالفعل من تسجيل بعض أغانيه، وتتعاون الفرقة خلاله مع المنتج ريتشارد الحاج، وتظهر فيه بشكل موسيقى مختلف عما ظهرت به فى ألبومها الأخير «غاوى بنى آدمين» منذ ٣ سنوات، ولم يتم بعد الاستقرار على اسمه النهائى، والمقرر ظهوره للنور قريبًا.
كما تستعد فرقة كايروكى لشد الرحال إلى العاصمة الثانية لمفاجأة جمهورها السكندرى بعد غياب عبر حفلتين متتاليتين على مسرح مكتبة الإسكندرية، وذلك فى التاسعة مساء الخميس والجمعة ٩ و١٠ أغسطس.
وتعيد هذه الحفلة كايروكى إلى عروس البحر بعد قرابة عام عن آخر حفلاتها الغنائية هناك، كما تأتى بعد ثلاثة أشهر عن احتفالية «إمبراطورية كايروكي» أكبر الحفلات الغنائية فى مسيرة كايروكى الممتدة لأكثر من ست سنوات، وأول تجربة كرنفالية فى مصر تقوم خلالها الفرقة نفسها بتولى مهمة تنظيمها وإنتاجها، محققة نجاحًا جماهيريًّا غير مسبوق، كما تعقب آخر جولات الفرقة خارج مصر، والتى خطفت بها قلوب جمهورها الأردنى فى عمان نهاية مايو الماضى.