بوابة الجيل الجديد

السبت,22 سبتمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
رياضة

محمد صلاح يكسر حاجز الصمت

11:08 AM _ تم النشر فى الخميس,21 يونيو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/90564.jpg
كتبت: ألاء محمد

دخل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري في مشاده قويه مع إيهاب لهيطة مديرعام المنتخب ومسئولي اتحاد الكرة وبعض المسئولين في اتحاد الكرة عقب الخسارة من روسيا ، عقب هزيمة مصر القاسية على يد الدب الروسي بنتيجة 3/1 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 في روسيا، كسر صلاح خلالها حاجز الصمت وخرج عن شعوره لأول مرة .

وجاء انفعال محمد صلاح بسبب حالة الهرج والاستهتار التي حدثت في فندق إقامة المنتخب المصري منذ بداية معسكر مباراة أوروجواي ، والتي بدأت في الزيادة أمس وأول أمس من قبل مسئولي اتحاد الكرة وزويهم وأبنائهم، بالإضافة إلى وفد الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال الذين وصل عددهم إلى 100 فرد تقريباً، وتواجدوا جميعًا في نفس فندق المنتخب.

وهدد محمد صلاح مسئولي المنتخب بالكشف عن ما حدث منذ أزمته الإعلانية مع الشركة الراعية وحتى فضيحة معسكر المنتخب في روسيا.. وقال صلاح غاضبًا: " ده مش معسكر منتخب محترم جاى يعمل حاجة فى كأس العالم ، ده لو مركز شباب بيجهز لمباراة مهمة مش هيعمل اللى انتوا عاملينه ده ".

ونجح رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة إحتواء غضب محمد صلاح ، وطلب منه عدم الحديث وهو غاضب ، ليدخل بعدها صلاح فى حالة حزن شديدة بغرفته وأنقطع تمامًا عن الحديث مع أي فرد لمدة ساعتين.