بوابة الجيل الجديد

الأحد,24 يونيو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

احمد مالك يشارك فى الدراما الكندية مونتريال بنات للمخرجة باتريسيا تشكيا ..

12:58 PM _ تم النشر فى الثلاثاء,12 يونيو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/90363.jpg
كتبت: شيماء حمدى

وقع اختيار أحمد مالك على الدور الرئيسي في الدراما الكندية للمخرجة باتريسيا تشيكا "مونتريال بنات" سيلعب مالك الذي يتابع رقصاته ​​في المنزل والذي يشتهر دوليا بأدائه كمراهق مهووس بميلاد مايكل جاكسون في فيلم (أوسكار) الذي يعرض لأول مرة في مدينة تورونتو بألمانيا.

وبمجرد الوصول إلى هناك ، يلتقي مع ابن عم بري يقدم له ثقافات فرعية حيوية ومفعمة بالحياة تحت الأرض في المدينة الكندية. هذا العالم الجديد المثير يلهم رغبة باسيل الفطرية في أن يصبح شاعرا ويقذف به إلى علاقة مضطربة مع ثلاث شابات يكسرن تصوراته ويكشفن له مصيره.

وقالت "باتريسيا تشكيا" "ذهبت في بحث لمدة عام أبحث عن الممثل المناسب للعب باسيل. وقالت شيكا ، التي ستشارك في مهرجان كان هذا العام لمناقشة المشروع: "أحمد مالك مثالي لهذا الدور".


سيلعب الممثل الكندي مانويل تادرس ، الذي سرعان ما سيظهر في فيلم Xavier Dolan القادم بعنوان The Death And Life Of John F Donavan ، لعزيز باس زكي.

سيشرف المنتج المصري محمد حفظى ودانيال تسكشيند من شركة الإنتاج السينمائي "فيلما كلينيك" التي يوجد مقرها في القاهرة في مهرجان كان هذا العام مع عنوان المنافسة "يوم الدين" على الجزء المصري من التصوير.