بوابة الجيل الجديد

الإثنين,20 أغسطس , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

ثورة النجوم تضامنا مع محمد صلاح

11:32 AM _ تم النشر فى الأحد,27 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89793.jpg
كتبت: ألاء محمد

تضامن عدد من نجوم مصر مع اللاعب محمد صلاح عقب اصابته في مبارة امس أمام فريق ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد هجوم راموس ما تسبب في خروجه من أرض الملعب بعيون دامعة.

نشر الفنان أمير كرارة، عبر حسابه على "انستجرام" صورة كاريكاتورية، يظهر خلالها ممسكا براموس المقيد بالحبال، ويوجه كرارة حديثه لراموس قائلا: "هخليك تروح مدريد زاحف يا روح أمك".
وعلق كرارة على الصورة الكاريكاتورية التى نشرها عبر حسابه على انستجرام بقوله: "إلا صلاح يا حيلتها".

أما الفنان إدوارد فقد وجه رساله لـ"مو"، عبر حسابه على تويتر: "ألف سلامة عليك يا وحش.. وتقوم بالسلامة يارب".

أما الفنان يوسف الشريف فقد انتقد بحدة تدخّل راموس بشدة، معتبرا أن ما قام به مدافع ريال مدريد أشبه "بلقطات مصارعة المحترفين لا كرة القدم".
وأضاف الشريف "راموس بيمثل الجانب القبيح في كره القدم...و زيدان اثبت انه قزم بتعليمات واضحه للدخول بعنف على محمد صلاح لترويعه...طبعا بالشكل ده وبعد ما ليفربول بهدل مدريد فاول نص ساعه ريال مدريد هيكسب في الشوط التاني...بس بجد تخسر بشرف احسن ماتكسب بالشكل ده"

فيما دعا النجم الكبير صلاح عبد الله المصريين للدعاء لصلاح بالتماثل للشفاء قائلا: " مطلوب دعوتين، واحدة لمحمد وواحدة عاللي مايتسمى وقدامنا ساعتين ، عشان مانامش زعلانين يلا..شدوا حيلكم بقى وربنا معاكم "

كما علق أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادى وادى دجلة السابق، على إصابة صلاح، قائلا: "بالأمس كتبت هذا الكلام وكنت متأكد إن راموس وكاسيميرو سيحاولوا إيذاء صلاح ولكن ربنا ستر وإن شاء الله الإصابة لا تتعدى أسبوعين ويلحق صلاح بأول مباراة فى كأس العالم".

بينما وجه سعد سمير، رسالة إلى زميله بالمنتخب المصرى محمد صلاح عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "سلامتك يا أسد عودة قريبة إن شاء الله".

وعبرت الفنانة فيفي عبده عن غضبها مما حدث معه وطالبت بمعرفة المتسبب في هذه العصابة حتى تنتقم منه بنفسها، قائله: "سلامتك يا بطل ياللي قاهرهم عين الحسود فيها عود وريني مين ابن المفرومة ده اللي عمل فيك كده و انا اقطعهولك بسناني. شد حيلك يا بطل و هتبقي زي الفل و مستنينك في كاس العالم ان شاء الله يا فخر مصر".

غرد نجيب ساويرس، قائلاً :" و لا يهمك يا أبو صلاح مصر كلها وراك وبتحبك و حبت ليفربول علشان خاطرك ... و الماتش كده باظ و خسر حلاوته من غيرك".

كما نشرت الفنانه ريهام عبد الغفور صورة لصلاح وكتبت قائله إن دموعه أوجعت كل المصريين داعية الله أن تكون إصابته بسيطة ويشارك في كأس العالم ويفرح المصريين، قائلة: "مفيش حد في مصر موجعتهوش دموعك النهاردة يا @mosalah ، إن شاء الله تيجي سليمة وترجع تفرحنا في كاس العالم زي ما فرحتنا ووصلتنا هناك من الأول 💪🏻❤️

أما الفنانه إيمي سالم فتمنت لصلاح الشفاء، وأكدت أن الفريق الآخر كان تركيزه الأكبر عليه وليس على المباراة، قائله :" و لا دمعة منك يا ابو مكة... سلامتك و ان شاء الله اللي يكرهك هو اللي يتشل ... هما اصلا داخلين الماتش مش شايفيين الكورة ... مش شايفين غيرك يا كبير ... و هتفضل طول عمرك كبير ".

اما هاني رمزي فكتب: "محمد صلاح هذا الرجل المصرى الاصيل خطف قلوبنا ..دموعه هى دموعنا بكاؤه هو حزن كل المصريين والعرب آلامه هى آلامنا وقوعه على الارض هو وقوع الابطال .. ماحدث معه غدر وقذارة .. لم يفكر احد ان ياخذ له حقه ولكن الله سياخذ له حقه .. شد حيلك يا بطل كلنا معك الموضوع مش موضوع كورة الموضوع اكبر من كدا بكتير الموضوع حكاية انسان استطاع ان يجمع حب مائة مليون مصرى ياللا يابطل مستنينك ان شاء الله تخف وتبقى زى الفل مع اجمل امنياتى لك بالسعادة والانتصار والله معك"

قال النجم محمد هنيدى ، بعد إصابة محمد صلاح :" ربنا لايكسبك ولا يربحك يا راموس" .

وبدوره، تمنى الفنان أحمد السقا لصلاح الشفاء العاجل، عبر حسابه على تويتر:" الله يحرقك ياراموس يارب".


وكتب الفنان محمد إمام، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"ألف سلامة عليك يا بطل ولا يهمك .. كلنا وراك و بنحبك جداً".


وعلقت الفنانة "راندا البحيري " قائلة : "ربنا يقومك بالسلامة يارب و قدر الله و ما شاء فعل" ، أما عن الفنانة "زينة" عبرت عن حزنها الشديد عقب خروج صلاح من أرض الملعب و نشرت على حسابها الخاص بإنستجرام قائلة:"سلامتك يابن مصر .. الواحد حس ان الضربة جت ف قلوبنا"، بينما علق النجم "حماده هلال" : دموعك غالية علينا وعلى كل العرب"، ونشرت الفنانة "ريم البارودي صورة لصلاح أثناء بكائه قائلة: " شفاك الله وعافاك يا حبيب المصريين و العرب".


وعبر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك عن حزنه لإصابة صلاح عبر حسابه على تويتر: "لم أحزن على إصابتى بقدر حزنى الشديد عليك يا محمد ولكن أعرف جيدا أنك هترجع فى أسرع وقت ممكن ومس