بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,23 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

فنانين أثبتوا نجوميتهم في دراما رمضان

11:53 AM _ تم النشر فى الخميس,24 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89677.jpg
رحاب اف ام

انطلق الموسم الدرامي الرمضاني منذ 6 أيام وخلال تلك المدة استطاع عدد من الفنانين إثبات جدارتهم ومهارتهم الفنية على الشاشة بشكل لافت للانتباه، بدرجة جعلتهم ممن ينتظهر الجمهور ظهورهم على الشاشة.

ونرصد من خلال هذا التقرير الفنانين الذين استطاعوا حجز مكانتهم في دراما رمضان بأول 6 أيام.



فتحي عبد الوهاب.. «الحصان الأسود»
ظهر فتحي عبد الوهاب بمسلسل «أبو عمر المصري» مؤيدًا دور رجل الأعمال الفاسد في تسعينيات القرن الماضي، ليؤكد على أنه ممثل من العيار الثقيل من خلال ما قدمه من أداء تمثيلي.

بالإضافة إلى دوره في مسلسل «عوالم خفية» الذي أشاد به المشاهدون، والذي يشارك فيه البطولة مع عادل إمام و هبة مجدي وبشرى وإخراج رامي إمام.



دياب.. «المفاجأة»
لفت المطرب والممثل دياب الأنظار إليه من خلال الحلقات الأولى من مسلسل «أيوب» والذي يؤدي به دور منصور المحامي النصاب والصديق السئ الذي على استعداد للتضحية بأي شيء من أجل المال.

استطاع دياب من خلال دوره في هذا المسلسل أن يجعل المشاهدين ينتظرون المشاهد التي يظهر بها لما يقدمه من شخصية متكاملة فنيًا أثبت منها جدارته الفنية.

وأثبت «أيوب» القدرات التمثيلية لدى دياب، خاصةً بعد مشاركته المميزة من قبل، في مسلسل «كلبش 1» رمضان الماضي، و«الأب الروحي».


محمد رياض..«تغيير الجلد»
يجسد محمد رياض في مسلسل «رحيم» دور حلمي الطبيب الذي يعمل بالممنوعات والذي يشارك في أعمال غير مشروعة، ومن خلال هذا العمل يغير «رياض» جلده الفني تمامًا متمردًا على أدوار الفتى الثري والشيك ذو الملامح الجذابة، ليظهر كرجل من حي الجمالية الشعبي مؤديًا العديد من أدوار الأكشن والتي تعد من الأدوار الجديدة عليه كليًا.

وكان رياض اعترف بنفسه، أن «رحيم» نقلة في مشواره الفني، مشيرًا إلى أن الشخصية أخذت منه وقتًا طويلًا في إعدادها.