بوابة الجيل الجديد

السبت,23 يونيو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

تعرف علي ملخص الحلقة السادسة في دراما رمضان

11:43 AM _ تم النشر فى الخميس,24 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89673.jpeg
رحاب اف ام

مسلسلات كثيرة تعرض في هذا الشهر الكريم، ومن الصعب متابعة كل الأعمال، لذا قررنا في اتفرج أن نلخص لكم أهم الأحداث والمفاجأت في أهم المسلسلات يوميا "علشان تلحق اللي فاتك"، ووصلنا إلى الحلقة السادسة.

أيوب
شهدت الحلقة السادسة من مسلسل «أيوب» الكثير من التغيرات والأحداث المفاجئة، أولها «رغدة» التي تجسد شخصيتها ميريهان حسين، التي هربت من منزل عمة زوجها «أيوب» نظرا لظروفهم المادية الصعبة، لتعيش في منزل يخص محمد لطفي «حسن الوحش»، الذي يحبها، ودائما ما يحاول إقناعها بالطلاق ليتزوجها، وهي دائمة الرفض .. «بس شكلها هترضى وتحن في الأخر».

على جانب أخر ينتحر «مايكل» صديق أيوب فى البنك، بعد أن تورط فى واقعة إخفاء مستندات خاصة بقرض أحد العملاء، ليعلم «أيوب» بالخبر وينهار بالبكاء، وفي النهاية يتهم «أيوب» في قضية جديدة.


ضد مجهول
حالة الحزن مازالت مستمرة مع غادة عبد الرازق «ندى» في الحلقة السادسة من «ضد مجهول»، فذهبت إلى المنزل، وتذكرت كل المواقف التي كانت تجمعها بابنتها المتوفية، والبكاء مسيطر عليها.

كما اتجهت «ندى لمديرية الأمن، من أجل متابعة قضية قتل ابنتها، واتضح إن زميلها «جاويش» ليس له علاقة بالقضية، واتهمت «ندى» روجينا بانها على علاقة بالحادث، ومازال البحث جاري عن المتهم، ثم تذهب «ندى» لزوجة طليقها روجينا «مايا»، وتصفعها على وجهها معتقدة انها لها يد في الحادث.


الرحلة
في الحلقة السادسة من مسلسل «الرحلةۜ» مازال «دكتور اسامة»، والذي يجسد شخصيته باسل خياط، في مرحلة البحث عن زوجته ريهام عبد الغفور «رانيا»، التي هربت وتلقى رعاية من صلاح عامل الفندق، ووالدته.

ورفض وليد فواز «آدم منصور»، أن يطلق مي سليم، على الرغم من تأثر علاقتهما بعد معرفته بعلاقتها بمحمود حجازي قبل زواجهما، ويظهر «مالك» إيهاب فهمي، لحنان مطاوع اثناء رحلة علاجها مع مرض السرطان.


الوصية
مواقف كوميدية كثيرة شهدتها الحلقة السادسة من «الوصية»، وكان أبرزها مشاركة «إبو» أكرم حسني، و«سمسم» أحمد أمين، في مباراة منتخب مصر ضد روسيا في افتتاح كأس العالم 2018، وعلى طريقة الهضبة قدموا الاثنان أغنية بشكل وطريقة أداء كوميدية.

وكان الشىء الأخر المضحك ظهر فردوس عبد الحميد، في الملعب، لينظر لها أيمن وتار «زبدة»، ويقول لها على طريقة الأسطورة محمد رمضان «راضية عني».


أمر واقع
حاولت ريم مصطفى «فرح»، الانتحار ولكن الرصاصة خرجت بالخطأ ناحية «حمزة»، والذي يجسد شخصيته بطل العمل كريم فهمي.

وتركت نجلاء بدر منزل الزوجية أثر خلافات كثيرة مع زوجها كريم فهمي معتقدة أن مهنته هي السبب في وفاة ابنها.


نسر الصعيد
في حلقة أمس من مسلسل «نسر الصعيد»، وافقت درة «فيروز»، على الزواج من محمد رمضان «زين»، وتعيش معه في قنا، لتعلم عائشة بن أحمد «ليلى»، وتحزن وتدخل في نوبة بكاء شديدة.

ويدافع «زين» عن« أسر»، شقيق فيروز ، بعد ان استنجد به في إحدى الملاهي الليلية.


بالحجم العائلي
حاول يحيى الفخراني «نادر»، أن يصلح علاقته بزوجته ميرفت أمين «ثريا» ولكنها في كل مرة تصده.

حزن «نادر» بشدة عندما علم بإنجاب ابنته الصغرى دون علمه، ولكن فرحته بالمولود جعله ينسى كل شىء، وحمله في يده، وعندما علم ان اسمه «عبدالله» قال مازحًا: « مكنش فى اسم أجدد من ده».