بوابة الجيل الجديد

الخميس,24 مايو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

حظك اليوم برج الحمل: "اهتم بالتفاصيل"

12:02 PM _ تم النشر فى الأحد,13 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89130.jpg
رحاب اف ام

حظك اليوم برج الحمل، "اهتم بالتفاصيل"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، عليك أن تهتم كثيرًا بهذه التفاصيل البسيطة الخاصة بالعمل، فعلى الرغم من أنك تبذل جهد فى العمل، إلا أن هناك الكثير من الجوانب الأخرى التى يجب الاهتمام بها ومراعتها على أكمل وجه.

حظك اليوم برج الثور، "تملك قرارات مصيرية"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) علاقتك بالحبيب جيدة جدًا، ما عليك هو أن تراعيه بالقدر الكافِ وتهتم به من جديد، كما أن هناك الكثير من الأمور التى سيتم مناقشتها هذا اليوم وسينتج عنها قرارات مصيرية.

حظك اليوم برج الجوزاء، "لا تيأس"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) أوضاعك فى العمل ليست على ما يرام، تبحث عن شئ جديد لتقدمه، ولكن الأمور تسير على عكس ما تتمنى لا تيأس من كل هذا عليك الصبر ومزيدًا من العمل حتى تصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج السرطان، "لا تنفعل عاطفيا"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفيًا مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

حظك اليوم برج الأسد، "الوقت مناسب"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، هذا هو الوقت المناسب لجنى ثمار تعبك الفترة الماضية فعليك أن تواصل ما أمضيت الوقت فى التخطيط له والعمل عليه لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك.

حظك اليوم برج العذراء، "ان الاوان للنجاح"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

حظك اليوم برج الميزان،" تأكد من مشاعرك"
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، الخوف لن يقودك لشىء، والتردد يمكن أن يقضى على حياتك العاطفية بشكل تام، تأكد من مشاعرك ولا تتردد فى الإفصاح عنها ما دامت لم تخرج عن حدود المنطق بالنسبة لتفكيرك، ولا تكتفى بالتفكير بمفردك فقط.

حظك اليوم برج العقرب، "الحياة مليئة بالفرص"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، الحياة مليئة بالفرص، واغتنامها فى الوقت المناسب يتطلب عقل يقظ وحظ كبير، ويعيش مولود العقرب فى الفترة القادمة انفراجة كبيرة بعد حالة التعثر التى أحالت دون اغتنامه عدد من الفرص التى ستغير من حياته العملية.

حظك اليوم برج القوس، "تعيش صراع داخلي"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، الصراع الداخلى بين الإفصاح عن مشاعرك بكل صراحة وبين الحفاظ عليها مثل أسرارك التى لا يعلمها سواك لن يكون فى صالحك فى الفترة القادمة، فنظراتك دائمًا ما تكشف عما تريد التكتم عليه، وتحتاج إلى اتخاذ خطوات جادة فى العلاقة بالحبيب.

حظك اليوم برج الجدي، "واجه مشكلاتك"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) تواجه مشكلات فرعية فى عملك اليوم، لكنك قادر على حلها بمزيد من التنسيق والتنظيم والذكاء.

حظك اليوم برج الحوت، "تعاني التوتر والقلق"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، الصعيد المهنى يشوبه الكثير من التوتر والقلق وذلك بسبب اعمالك اداء بعض المهام التى تم تكليفك بها مؤخرا، أعلم ان هذه الاجواء ستستمر طويلا.

حظك اليوم برج الدلو، "كن قياديا"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182) الصعيد المهنى الذى سيشهد حالة من الاستقرار خلال الأيام القلية القادمة وهو ما سيزيد حماسك على تقديم مجهود بنسبة أكبر، من جهة أخرى قوة شخصيتك وقدرتك على التفاهم مع من حولك يجعلك قائد ماهر فابرز قدراتك القيادية.