بوابة الجيل الجديد

الخميس,24 مايو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
صحة وجمال

بلمسات بسيطة ومميزة في بيتك تستعدي لإستقبال شهر رمضان

6:53 PM _ تم النشر فى السبت,12 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/89111.jpg
رحاب اف ام

مع اقتراب شهر رمضان الفضيل، تحاول كل ست بيت أن تجدد البيت، وتضفي بعض اللمسات المختلفة على مختلف الأركان، ليشعر أفراد الأسرة بقدوم الشهر الفضيل بنسماته العطرة.

وتقدم خبيرة الديكور ياسمين محمود، بعض النصائح التي تساعد كل ست بيت في إضفاء بعض اللمسات البسيطة على مختلف أركان البيت، استقبالاً لشهر رمضان الفضيل.

بدلاً من تراكم القمامة في مكان واحد في البيت وهو المطبخ، ضعي سلالاً للقمامة بعد تزيينها بأقمشة الخيامية المميزة، ويمكنك الإبداع في تزيينها.

لأن المطبخ هو أكثر الأماكن التي توجد فيها ست البيت خلال الشهر الكريم، فيمكنك إضفاء الأجواء الرمضانية، من خلال تعليق بعض اللافتات والشعارات الصغيرة، التي تباع في هذا الوقت من العام في مختلف المحال.

جددي مفرش السفرة، ويمكنك صنعه من الخيامية، أو شراؤه جاهزًا، كما يمكنك وضع الفوانيس الصغيرة في مختلف أركان غرفة الاستقبال، ولا تنسي غرف أبنائك من الفوانيس.

الخداديات من الوسائل المدهشة لإضفاء جو مميز على المكان، فيمكنك تغيير كسوتها بكسوات بنقوش عربية رمضانية مميزة، ويمكنك شراؤها جاهزة، أو يمكنك تنفيذها في البيت بنفسك.

السلال الخشبية تضفي مزيدًا من الأناقة لأركان غرفتك وغرف أبنائك، ويمكنك تطعيمها بالأقمشة الخيامية، أو الشراشيب أو كرات "البم بم" الملونة.