بوابة الجيل الجديد

الثلاثاء,11 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
حياة وعلاقات

للرجال ابتعد عن هذه الأشياء مع زوجتك لتكون "روميو" وفتى الأحلام

10:55 AM _ تم النشر فى الأحد,06 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88832.jpg
رحاب اف ام

تعاني الكثير من الزوجات مع أزواجهن وخاصة في بداية حياتهم، وهو السبب الرئيسي في ارتفاع معدلات الطلاق، وبالبحث وجدنا أن السبب الرئيسي هو انعدام الرومانسية.

فدوما ما تحلم الفتاة بذاك الشاب الذي سيقوم بإختطافها على حصانه الأبيض، وتبديل حياتها 360 درجة، وأنه صباحا ومساء ستحيا في رومانسية لا تنتهي، إلى أن تصطدم بالواقع الأليم وهو ما يدفعها لترك هذه الحياة للتخلص من كل متابعها.

وفي هذا الصدد تقدم لكم "بوابة المواطن" اليوم للرجال بعض الأشياء عليهم فعلها مع زوجاتهم دوما ليكونوا مثل روميو في نظرهم.

أشياء على الرجال فعلها مع زوجاتهم

خليك في ظهرها
لكي تكن رجل روميو مثلما حلمت هى بك عليك أن تكن في ظهرها دائما، ومشجع لها وواثق بها وبقدرتها، وأن تكن سببا رئيسيا لها في نجاحتها المختلفة.

حاول ترضيها
عليك أن تشعرها بالراحة والثقة والسعادة معك ولا تشعر هى بذلك إلا بأن تثق فيك ولذا عليك أن تحاول إرضائها بشتى الطرق المختلفة مهما كان الثمن.

خليها تاج على رأسك وأجمل واحدة في عينك
عليك ألا تكن ذاك الرجل الذي يرى كل النساء جميلات بل عليك ألا ترى واحدة غيرها ولا أجمل منها مهما كانت ممتلئة بالعيوب الكثيرة، وعليك أن تضعها تاج فوق رأسك وتشعرها بذلك، وعليك أن تصفها بأجمل الصفات وأرقها لتسعدها.

ابتعد عن العنف في التعامل معها
إنّ وجود خلافات في أيّ علاقة عاطفية يعتبر من الأمور الطبيعية، لكنّ هذا الأمر لا يعطي الحق للرجل في إهانه شريكته مثلا، أو أن يستخدم العنف في التعامل معها، والرجل الصادق من يعرف حدود التعامل مع من يحب.

أوفي بوعدك معها
بالطبع الرجل الصادق مستحيل أي يكون غير أمين عليكي أو على كلمة قالها لكي أو وعدك بها، فوعده لكي مقدس يستحيل أن مهما طال الوقت ان ينقضه، وهناك شيء آخر ستشعرين به من وفائه لوعوده، الأمان الذي كنتي تشعرين به في بيت أهلك، عندها ثقي تماما أن زوجك هدية من السماء.