بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,22 أغسطس , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
سوشيال ميديا

سما المصري ترد على منتقديها بسبب برنامجها الجديد

9:14 AM _ تم النشر فى الأحد,06 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88823.gif
كتبت: ألاء محمد

تعرضت النجمة سما المصري مؤخراً للعديد من الانتقادات بعد أن أعلنت عن تقديم برنامج ديني جديد لها في شهر رمضان المقبل، والذي يحمل عنوان «أهل العلم».

وقررت «المصري»، الرد على تلك الانتقادات، من خلال نشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام»، معلقة: "مش معني اني هاقدم برنامج ديني يعني ابقي واحده تانيه غيري، انا سما المصري سواء قدمت برنامج ديني او برنامج طبيخ، انا زي ما انا وانت بتتغير".

وحازت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها من الجمهور، وانهالت التعليقات عليها فمنهم من أيَّد الفكرة والبعض الآخر عارض.

يذكر أن "سما" طرحت ، البرومو الدعائي لبرنامجها الديني الجديد «أهل العلم »، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي الشهير «يوتيوب»، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


وكانت «المصري»، قد نشرت مقطع فيديو مصور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أعلنت من خلاتله طرحها لبرومو برنامجها الجديد، وعلقت قائلة: "لووووولي اخيرا نزلنا برومو برنامج(( اهل العلم)) في رمضان...يلي كله يدخل علي اللينك وهتشوفوا برومو البرنامج اللي هيقلب مصر في رمضان حصري بس عندي وكمان هتشوفوا كل فيديو ليا حصري بس عندي ع القناه، كله يشترك في القناه وانتظروا مفاجات اكتر واكتر قريبا جدا الايام الجايه..وكل سنه وانتوا طيبين ورمضان كريم".


وكان من المفترض أن تقدم الفنانة سما المصري برنامجها العام الماضي، إلا أنها قررت تأجيله في اللحظات الأخيرة.