بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,18 يوليه , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

أخرهم مايا دياب .. نجمات انضمت إلي موضة حافية القدمين بروب الحمام

8:18 AM _ تم النشر فى السبت,05 مايو , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88767.jpg
كتبت: ألاء محمد

حطمت االفنانة اللبنانية مايا دياب كل القواعد الكلاسيكية التي تحكم العلاقة بين النجم وجمهوره، بعدما قررت الاقتراب كثيراً من متابعيها، فظهرت عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي حافية القدمين بروب الحمام أثناء دخولها الأوتيل في لندن، أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


والحقيقة أن مايا ليست الأولى من بين النجمات العرب، فضربة البداية كانت عند الفنانة غادة عبد الرازق التي تعرضت لأزمة كبرى أثناء رحلتها السنوية إلى لندن عندما نشرت صورة لها بالروب الأبيض أمام مدفأة وعلقت عليها قائلة: "لندن تلج أعمل إيه، ولم يتأخر الجمهور في منحها نصيحة أن ترتدي ملابسها"!!

كما فعلت المطربة المغربية دنيا بطمة والتي كانت صاحبة الإطلالة الثانية وتعرضت لانتقادات جارحة جداً بسبب توقيت نشر الصور الذي وافق شهر رمضان الماضي، وطالبها جمهورها بمراعاة قدسية الشهر الفضيل، علماً بأن الروب لم يظهر من جسدها ولا شعرها شيئاً.

وبعدها الفنانة شيرين رضا التي نشرت مقطع فيديو تمثيلي لها مع الكاتب تامر حبيب، ظهرا فيه بروب الاستحمام للسخرية من مقاطع مماثلة كان ينشرها الممثل وعارض الأزياء محمد كريم .

كما ظهر الفنان اللبناني يوسف الخال وزوجته الفنانه اللبنانيه نيكول سابا، خلال استعدادهما لحضور حفل توزيع جوائز الـ BIAF، ظهر الخال وزوجته في الصورة وهما يرتديان روب الاستحمام، ويستعدان لارتداء ملابسهما التي سيظهران بها في الحفل.

كما شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت فور استيقاظها من النوم، حيث كانت ترتدي روب أزرق، بينما بدت على طبيعتها بوجه خالي تماما من الماكياج، وحازت صورها على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

وتتسع القائمة لتضم المطربة اللبنانية إليسا والتي احتفلت مع جمهورها بعيد ميلادها عام 2017 ونشرت صور لها بالأبيض والأسود وهي مرتدية "روب الاستحمام " الأبيض، وغطت شعرها بمنشفة، وممسكة بزهرة، وقيل إنها كانت تشارك جمهورها لحظات الاستعداد لحفل عيد الميلاد.

كما إنضمت الفنانة التونسية دارين حداد للموضة واختارت روب استحمام باللون الأسود، والغريب أن الجمهور المتابع لحسابها على موقع إنستقرام أبدى إعجابه بالصور، وامتنع أصحاب النصائح عن التعليق.

كما شاركت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، بصورة لها برفقة زوجها الفنان الخليجي يعقوب الفرحان، وهما يرتديان "روب" الاستحمام، كما نشرت صورة أخرى لها وهي منفردة، للتأكيد على سعادتها في حياتها الزوجية.