بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,22 أغسطس , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

بالفيديو.. بشرى تكشف سبب طلاقها وشائعة ارتباطها بنجيب ساويرس

11:46 AM _ تم النشر فى الأحد,29 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88548.jpg
رحاب اف ام

حلت الفنانة بشرى ضيفة على مقدمة البرامج سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا" المذاع على قناة ON E يوم الجمعة 27 أبريل.

وردت بشرى في الحلقة على الكثير من الشائعات التى دارت حولها الفترة الماضية، كما كشفت عن سبب طلاقها والكثير من أسرلر حياتها الاجتماعية وكانت أبرز تصريحات بشرى كالآتي:

1- أنا صاحبة الجميع في حدود لأن احترام المسافات يجعل الجميع في راحة.

2- أكبر خطأ أقدمت عليه هو الزواج فلم أحصل على وقتي الكافي في الاختيار، فزواجي لم يكن عن حب أو صالونات، ففي النهاية القرار نفسة ليس خطأ فهو تجربة.

3- تزوجت لمدة خمس سنوات ولدي طفلين هما إسماعيل وليلى.

4- نيللي كريم أقرب الشخصيات لي لكن تظل هناك مسافة بيني وبينها بسبب عملنا في نفس المجال، فهي تهتم بي مثل أخت كبرى، فحفاظا على العلاقة نضع المسافات.

5- أحترم الملحد فهو في الآخر إنسان.

6- تعجبت من شائعة زواجي بنجيب ساويرس وتقبلتها بسخرية، وأكثر ما يثير غضبي من هذه الشائعات هي العنصرية التي تحملها في مضمونها، لكوني إمرأة شابة، فلو عملت مع رجل أعمال أو منتج أو فنان ما تكثر الشائعات حولنا، وأحاول ألا أركز في هذا الأمر، حتى لا أشغل بالي.

7- صورتي مع ممثل الأفلام الإباحية حقيقة، فأنا لم أكن أعرفه، وحتى لو كنت أعرف، فهو إنسان، والتقطت صورة معه وسط الناس، ومحتشمين في ملابسنا، وليس هناك عيبا في أن أتصور معه، وليس لي دخلا في اختياره لمهنته، وهو يعتبر نفسه ممثلا.

8- تركت المنزل في عمر الـ23 لشعوري بالاستقلالية وهذا أحزن والدتي قليلا.

9- لن أسامح أحمد الفيشاوي عما فعله في مهرجان الجونة رغم اعتذاره لي ووجهت له رسالة وهي "أنا بحبك لكن لا تعجبني تصرفاتك"، وكنت اتمنى أن أكون أمه في هذه اللحظة لأصفعه على وجهه.