بوابة الجيل الجديد

الأحد,19 أغسطس , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

صورة.. طرح بوستر مسلسل ضد مجهول للعرض على قناة الحياة فى رمضان

4:38 PM _ تم النشر فى الأربعاء,25 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88404.jpg
كتبت: ألاء محمد

طرح المنتج تامر مرسى البوستر الرسمى لمسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق، وقد انفرد البوستر بصورة لبطلة العمل بـ"اللوك" الذى تظهر به فى أحداث العمل مرتدية نظارة طبية كبيرة، وتخلت عن شعرها الطويل، ومن المقرر طرح المسلسل في السباق الرمضاني المقبل، على قناة الحياة .

إذ تقوم فيه بدور سيدة تتهم في عدة جرائم قتل وتحاول أن تثبت براءتها في كل جريمة على حدة، ومع مرور الأحداث تكتشف أن هناك أياديَ مجهولة تحاول أن تورّطها في هذه الجرائم.

وتجسد عبدالرازق شخصية مهندسة ديكور تدعي "ندى وصفي"، متزوجة ولديها ابنة تدعى "ريم"، إلا أنها تصطدم بزوجها في بداية الأحداث، إثر اعتراضه على اهتمامها بعملها وعودتها منه متأخرة كل ليلة، وحينما يخيرها بينه وبين مواصلة عملها، تختار الأخير لتفاجىء بإلقائه يمين الطلاق عليها شفويا، وحرمانها من رؤية ابنتها.

وتقيم "ندى" دعوى قضائية لرؤية ابنتها بمعاونة أحد المحامين، إلا أنها تصدم بقسم الزوج عن عدم تطليقه لها من الأساس، إلا أن المحامي يعدها بتطليقها منه قانونا والسماح لها برؤية ابنتها، وتتوالى الأحداث.


وانتهى المخرج طارق رفعت من تصوير 10 أسابيع من أحداث العمل، والذى تعود فيه غادة عبد الرازق للعمل مع السيناريست أيمن سلامة مرة أخرى، بعدما قدمت معه مسلسلين من أهم أعمالهما، وهما "مع سبق الإصرار" عام 2012، و"حكاية حياة" عام 2014 للمخرج محمد سامى.

"ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، دياب، روجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، فراس سعيد، رانيا منصور، محمد دسوقى، هلا السعيد، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، يدور المسلسل فى إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تتعرض لحادث كبير يقلب حياتها رأسا على عقب.