بوابة الجيل الجديد

الأحد,21 أكتوبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

حظك اليوم برج الميزان:" الحب سيأتيك لاحقا "

10:00 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,24 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88332.jpg
رحاب اف ام

حظك اليوم برج الحمل "تزوج ممن تحب"
عزيزي الحمل(مواليد 213-194)، كفي ترددا في امورك العاطفية الحب يحاوطك من كل الاتجاهات ويملأ حياتك فرحا واملا وحياة كفي ترددا حتي لا تضيع من يديك فرصة لا تعوض اتخذ قرارك وتزوج ممن تحب.

حظك اليوم برج الثور "انعم ببعض الراحة"
عزيزي الثور(مواليد 204-205) عليك صحيا اتباع مزيدا من الراحة لصحتك لتنعم بالراحة الجسدية بعد هذا الارهاق الجسدي المستمر في مجال عملك اعطي لبدنك بعض الحق ولا تجير عليه حتي لا يضعف وتدخل في مشاكل علاجه.

حظك اليوم برج الجوزاء"تسير بخطي ثابتة"
عزيزي الجوزاء(مواليد 215- 206) انت مهنيا تسير بخطى ثابتة وواضحة ومشروعاتك في طريق النجاح وستكبر في اعلي المناصب والأماكن بها كمل طريقك نحو النجاح ولا تخف انت في الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان "لا تكن قاسي القلب"
عزيزي السرطان(مواليد 216-227)، انت قاسي القلب نوعا ما وضمانك للحب جعلك تقسي اكثر دون حساب انت تفرط في حبك بالفعل وما في يديك الان يضيع حبك يضيع راجع نفسك قبل فوات الاوان.


حظك اليوم برج الأسد " في أسوأ حالاتك صحيا"
عزيزي الأسد(مواليد 236-228)، انت علي المستوي الصحي في اسوأ حالاتك ولكنك لا تعاني من اي أمراض عضوية ما يؤذيك حقا هي نفسيتك التي تدمرها بكثرة التفكير الغير منطقي في الكثير من الأمور.


حظك اليوم برج العذراء "كن ايجابيا"
عزيزي العذراء(مواليد 238-229) لا تكن سلبيا في مجال عملك دون راي واضح لما تسعي إليه وما تريده كون راي وكن ايجابيا فيما يخصك خاصة لابد وان يكون لك راي حتي تستطيع أن تنافس من حولك.


حظك اليوم برج الميزان ،" الحب سياتيك لاحقا "
عزيزي الميزان(مواليد 239-2310)، ما تعيشه من قصة حب فاشلة سوف تؤذيك كثيرا لا داعي للمكوث فيها أكثر من ذلك الفراق لك افضل الطرق الممكنة كي تنعم بالراحة النفسية الحب سياتيك لاحقا.


حظك اليوم برج العقرب، "لا تهمل صحتك"
عزيزي العقرب(مواليد 2410-2111)، حياتك الصحية في حاجة إلي اسلوب نظام رائع علي المستوي في الاكل والرياضة عليك الابتعاد قليلا عن المأكولات الغير صحية وممارسة الرياضة باستمرار فلا تهمل صحتك


حظك اليوم برج القوس ، "كن مبادرا"
عزيزي القوس(مواليد 2211-2112)، انت مهنيا غير قادر على التركيز في أولويات شئونك في الحياة تتمتع بقدرات مهنية كثيرة عليك أن تكون مبادرا بها حتي تتغير أوضاعك المالية ايضا.

حظك اليوم برج الجدي ، "فرصة امامك"
عزيزي الجدي،(مواليد 2212-191 ) امامك فرصة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معني لا داعي للخوف فهي فرصة سوف تغير محور حياتك الي الأبد بالفعل عليك أن تؤمن أن رب صدفة تغير مجري حياة.

حظك اليوم برج الحوت ، "حافة الهاوية"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، انت علي حافة الهاوية من امورك الصحية التي طالما تهملها دون عناية انت في اسوأ حالاتك علي الإطلاق عليك اتخاذ خطوات هامة سريعا لإنقاذ ما تبقي.

حظك اليوم برج الدلو، " مزيدا من الصبر "
عزيزي الدلو(مواليد 201-182)، انت اخطات في حق نفسك عندما اخترت وضعا معنيا لا يليق بك ولكن لا داعي الان للتراجع اكمل ما بدأته من طريق وغدا الأمور ستتغير من تلقاء نفسها فقط مزيدا من الصبر.