بوابة الجيل الجديد

الإثنين,10 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

حقيقة الحالة الصحية لمديحة يسري

9:11 AM _ تم النشر فى الثلاثاء,17 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88057.jpg
رحاب اف ام

مازالت أخبار الوضع الصحي للفنانة مديحة يسري تخيف كل محبيها، حيث كشفت التقارير الصحفية أن النجمة القديرة مازالت في العناية المركزة ولم تتجاوز مرحلة الخطر بعد، وان حالتها غير مستقرة حتي الان.

وقالت التقارير أن مديحة يسري في مرحلة الخطر، وفشل الأطباء في خفض درجة حرارتها المرتفعة والتي وصلت لـ 41، بسبب معاناتها صديد في البول والتهاب في المثانة، الأمر الذي استلزم نقلها في الحال إلى العناية المركزة.


وفي ذات السياق، أكد التقرير الطبي لمديحة يسري عن استجابتها للعلاج، وإنها فاقت من الغيبوبة المتقطعة التي كانت تعاني منها، وتعرف الفنانة الكبيرة على هوية المحيطين بها.

ولكن على الرغم من التطور الإيجابي الذي شهدته صحة مديحة يسري، إلا أن ارتفاع درجة حرارتها مازالت تضعها في مرحلة الخطر، نظراً لتأثير هذا الأمر على وظائف المخ، إلى جانب ظهور تورمات بالجسم والوجه.

وعن الوضع الصحي لمديحة يسري، قالت الفنانة نبيلة عبيد عبر اتصال هاتفي في برنامج "مساء dmc"، أن حالتها الصحية في تحسن وسيتم نقلها إلى غرفة عادية، فور استقرار وضعها الصحي.

وكانت مديحة يسري نقلت إلى العناية المركزة منذ يومين، بعد ارتفاع درجة حرارتها بشكل مرعب، على إثر اصابتها بالتهاب في المثانة.