بوابة الجيل الجديد

السبت,21 يوليه , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

هايدي موسي تحصد نجاح “حنية الدنيا”

8:13 PM _ تم النشر فى الأحد,15 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/88005.png
كتبت: ألاء محمد

تعيش النجمة الشابة هايدي موسي خلال الفترة الراهنة حالة من النجاح والسعاده، فالتزامن مع حصدها نجاح أجدد ألبوم لها تحت عنوان "حنية الدنيا" والذي يتكون من 12 أغنية حققت نجاحاً ساحقاً، وتخطت المليوني مشاهده عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك منذ طرحه في الأسبوع الأول من شهر إبريل .


فأغاني الألبوم تم تصويرها بالكامل على طريقة "الفيديو كليب" وهذه الفكرة الجديدة أول مرة يتم تنفيذها في مصر، وذلك لكسر القالب النمطي المعتاد لباقي الألبومات.

أغاني الألبوم هي،"سؤال"،"حنية الدنيا"،"بالا مواضيع"،"مش حب عادي"،"مستهون"،"100 راجل"،"أنت مش بالذكاء"، "واحشني"، "كلمة واحدة"، "قلوب"، "خطفتني"، "ملعوبة"، وتعاون مع هايدي، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، وهم مدين وأحمد عبد السلام واحمد الموجى وطارق توكل وسامر ابوطالب وهشام صادق وايمن عز وعمرو المصرى وعلاء الراوى وأسامة محرز وسلمى رشيد ومحمد شحاتة ومحمد خلف وحازم السعيد و شريف اسماعيل و امجد معتز، وهو من إنتاج Pause Production للمنتج ميدو منيب.

يذكر أن آخر أعمال هايدى موسى، هى أغنية "صوتك فارق" التى طرحتها قبل الانتخابات الرئاسية المصرية، الأسبوع الماضى، وتعاونت فيها مع الملحن مدين لأول مرة.