بوابة الجيل الجديد

السبت,21 يوليه , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
توك شو

بالفيديو...عمرو يوسف يكشف عن منافسة كندة علوش ووالدته

12:58 PM _ تم النشر فى الأحد,15 أبريل , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/87988.jpg
رحاب اف ام

كشف النجم المصري عمرو يوسف خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" عن حادثة صعبة عاشها خلال أحد أعماله الفنية أمام النجم الراحل نور الشريف.

وأنه كان يحفظ دوره في مسلسل الدالي بشكل كامل وبدون أي خطأ لانه سيقدمه أمام النجم القدير، إلا أنه ما أن وقف أمامه حتى فقد القدرة على النطق بشكل نهائي تأثراً برهبة الراحل وقدرته التمثيلية الكبيرة، وراح النجم الوسيم يقلد تلك المرحلة ويشرح الحالة الصعبة التي عاشها والتي افقدته القدرة على النطق بسبب ارتباكه وقلقه، مشيراً إلى أن الشريف احتضنه وقدم له المساعدة للخروج من هذه الحالة واستكمال التصوير.

وتحدث يوسف عن حياته الشخصية مع زوجته كندة علوش، مشيراً إلى أنها تستيقظ بكامل نشاطها وتتحدث كثيراً على عكس عادته التي يحتاج فيها إلى ساعة ليستيقظ بشكل كامل بعد أن يكون قد تصفح الأخبار وشرب قهوته الصباحية.

وأكد أن زوجته تجيد الطهو والمنافسة بينها وبين والدته قوية، مشيراًإلى أنها دائما ما تستعين بالاخيرة وتسألها عن كيفية تحضير الطعام، موضحاً انه يقضي يوم الجمعة دائماً عند والدته، قائلاً: "يوم الإجازة أسبوعيًّا يكون عند والدتي، وأتناول الأكل الشعبي مثل: الملوخية والسمّان، والأطعمة المفضلة لي من يدها".