بوابة الجيل الجديد

الجمعة,14 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

ألاء عبدالعزيز تكتب: لعنة الإصابات تلاحق السباق الرمضاني

12:09 PM _ تم النشر فى السبت,31 مارس , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/87371.jpg
كتبت: ألاء محمد

يبدو أن سوء الحظ يلاحق نجوم السباق الرمضاني والبدايه كانت مع الفنانه يسرا والتي تعرضت لإصابه في قدمها أثناء تصوير أحد مشاهدها فى مسلسل «بنى يوسف» والذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك فى منطقة السادس من أكتوبر، عندما كانت تطارد إحدى الفتيات فى أحد مشاهد المسلسل، حيث التوت ساقها وتورمت، مما اضطر فريق العمل لنقلها إلى أحد المستشفيات القريبة من التصوير للاطمئنان على صحتها.

وأجرت يسرا أشعة على القدم داخل المستشفى للاطمئنان على قدمها، ونصحها الأطباء بالراحة لحين اكتمال شفائها.
إصابة يسرا أثارت الشكوك حول لحاق المسلسل بالسباق الرمضانى فى حال عدم تعافيها.



كما لاحق سوء الحظ الفنانه غاده عبدالرازق والتي تعرضت لإصابة أثناء تصوير مسلسل «ضد مجهول»، حيث سقطت وتعرضت لإصابة فى قدمها، مما جعلها تحصل على إجازة لمدة ٣ أيام، حسبما أوصى طبيبها الخاص.



بعدما رفض الاستعانة بدوبلير لتنفيذ المشاهد الصعبة خصوصا بعدما بدأ فى التدريبات على حركات الأكشن لفترة تزيد على عامين، ففي أول مشاهده فى تصوير مسلسل «رسايل» خلال قفزه أثناء تصوير مشهد أكشن، هو أهم وأطول مشهد أكشن له خلال أحداث العمل، أصيب بتمزق فى الأربطة، واستمر تصوير المشهد ليوم كامل، ما دفعه للإصرار على استكمال التصوير وحصل على ٦ أيام راحة حتى يتماثل الشفاء.



بالإضافه إلي الفنان كريم فهمى والذي أصيب ببعض الكدمات إثر سقوطه من أعلى دراجه بخارية أثناء تصويره بعض المشاهد الأكشن فى مسلسل أمر واقع، والذى يعد البطولة الأولى له فى نوعية مسلسلات الأكشن، حيث يقدم شخصية ضابط مكلف بإحباط عملية إرهابية قبل تنفيذها .


أما الفنان حمادة هلال فبعد أن أوشك على الانتهاء من تصوير معظم مشاهده فى مسلسله الجديد «قانون عمر» أصيب أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن ضمن أحداث المسلسل ما أدى إلى إيقاف التصوير مؤقتا ونقله إلى أحد المستشفيات، ومن المقرر أن يستأنف حمادة التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.