بوابة الجيل الجديد

الأحد,23 سبتمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

تعرف على أقل الأفلام إيرادات فى الفترة الأخيرة

2:32 PM _ تم النشر فى الأربعاء,28 مارس , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/87223.jpg
كتبت: ألاء محمد

شهدت السنوات الأخيرة تحقيق عدد من الأفلام لإيرادت منخفضه وأرقام صغيرة ، فمنذ فتره شهدت السينما انخفاضا كبيرا في الايرادات وسرعان ما رُفع معظم الأفلام من السينمات؛ بسبب عدم تحقيقها إيرادات كبيرة.


يستعرض موقع "راديو رحاب إف إم"أقل الأفلام إيرادات فى الفترة الأخيرة


أول هذه الأفلام "رحلة يوسف" الذى حقق حوالى 30 ألف جنيه فى حوالى أسبوعين من طرحه فى السينمات، وهو بطولة جماعية للفنانين خالد عليش وريم هلال ومحمد نجاتى وسامى مغاورى وأمجد مصطفى ومن المغرب يوسف أزار، وموزيس لويس ودعاء أزار وياسمين العوافير، وإنتاج فنى لطارق عثمان، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام وإخراج أندى إسحاق.


ثانى الأفلام "نص جوازة" الذى شارك فى بطولته كل من مصطفى أبوسريع ومريم حسن ونبيل عيسى ورحمة حسن، والذى حقق حوالى 350 ألف جنيه، فى حوالى شهر ونصف الشهر منذ طرحه فى السينمات.

وتدور أحداثه فى إطار رومانسى حول قصة حب خالد وعاليا، وهما متزوجان ولديهما ابن، ويوم الاحتفال بعيد زواجهما يتعرضان لحادث يفقدان على أثره ذاكرتيهما، ومن هنا تبدأ أحداث العمل بمناوشات بين الزوجين، لعدم معرفتهما ببعضهما طوال الأحداث.



أيضا فيلم "جدو نحنوح" الذى لم يحقق سوى 400 ألف جنيه فى حوالى شهرين عرض فى السينمات، والذى شارك فى بطولته كل من الفنان مصطفى أبو سريع وياسر الطوبجى وإيمان سيد ومحمد ثروت.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول مجموعة من الشباب يتوفى جدهم، ويبدأون فى توزيع الميراث فيما بينهم، وبمرور الأحداث يكتشفون أن جدهم لم يترك أموالاً لهم، بينما ترك وصية يطالبهم فيها بالبحث عن الكنز الذى يعتبر المحور الأساسى لأحداث الفيلم، ليكتشف هؤلاء الشباب أن الكنز موجود داخل مستشفى المجانين، ليضطروا بطريقة ما الدخول إلى المستشفى للبحث عن الكنز المدفون، وتحدث لهم الكثير من المفارقات الكوميدية طوال الأحداث.