بوابة الجيل الجديد

الجمعة,14 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
مقالات

نجوم الفن يهنئون أمهاتهم في عيد الأم

3:30 PM _ تم النشر فى الأربعاء,21 مارس , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/86797.png
كتبت: ألاء محمد

بمناسبة حلول عيد الأم حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء والرياضة على مشاركة جمهورهم ومتابعيم بتهنئة أمهاتهم على شبكات التواصل الإجتماعى المختلفه فمنهم من كانت أمه علي قيد ومنهم من توفيت امه.

نشرت الديفا سميرة سعيد صورة نادرة لها مع والدتها الراحلة "زهور" عبر حسابها على "فيس بوك"، وعلقت: "عيد أم سعيد.. وحشتينى".

كما وجه راغب علامة رسالة لوالدته الراحلة قائلًا: "وحياة روحك الطاهرة ما غبتى عنا ولا يوم.. اليوم مش رح نتعشى سوى كالعادة.. بعايدك وأنت فى الجنة اللى أنت فيها بإذن الله".
وتابع، "سلامى للوالد الطيب صبحى اشتقتلكم واشتقنا لقصصكم وأخباركم الحلوة".

وفي لقاء نادر تحدث عمرو دياب عن والدته قائلاً: "أمى كانت هى الخير والبركة وكانت دايما زمان تقولى الدعاء متنسهوش، وكنت كل لما أقابل أى مشكلة كنت أروح أقعد أحكى معاها وأخد رأيها من غير مهيا تحس ورأيها هو إللى بيمشى فى الآخر".


كما احتفلت حنان مطاوع، بعيد الأم قائله : إنّ الأم التي تهزّ المهد بيسارها تهزّ العالم بيمينها، ربنا يحفظلي امي وامهاتكم كل سنة وانت طيبة وعقبال المية.

كما اختصت يسرا والدتها برسالة وهى: "ماما يارب يطولى فى عمرك ويديم رضاكى عليا ويديمك ليا نعمة أنت أحلى حاجة فى حياتى متحرمش منك أبدا ويديك طولة العمر والصحة.

كما وجه محمد رشاد، رسالة حب لوالدته قائلا: «أجمل باقة ورد فى عيدك يا أحب الناس لقلبى، ربنا يحفظك ليا ولإخواتى وكل سنة وأنتى معايا وكل سنة وكل الأمهات بخير وسعادة".

بالإضافه إلي النجم الشاب محمد الشرنوبى والذي طرح، فيديو على موقع "يوتيوب"، ظهر به وهو يشدو برائعة "ست الحبايب" ، وأجاد "الشرنوبي" غناءها بها دون موسيقى، وحاز غناءه على إشادات الجمهور، فور طرحها على مواقع التواصل الاجتماعى، اضافة الى موقع "يوتيوب".

أما دوللي شاهين فقد طرحت أغنيتها الجديدة "حبيبتي يا أمى"على اليوتيوب .

كما فعل علي الحجار والذي طرح كليبه الجديد "ست الكل"، ويظهر بطريقة مختلفة يستجمع فيها مجموعة من الصور الخاصة به مع والدته فى مراحل حياته بأكملها، ويتذكر مواقف لها مع كل صورة من هذه الصور، الأغنية من كلمات سالم الشهبانى وألحان أحمد حمدى رؤوف وتوزيع مادو.


وأيضاً كارمن سليمان والتي طرحت كليب "حاسة بسعادة" بمناسبة احتفالات عيد الأم عبر الYouTube.

كما كشفت الراقصة الروسية "جوهرة" عن الصورة الأولى لوالدتها، وذلك عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، علقت قائلة: عيد أم سعيد ، وحشتينى أوى ياماما ، أشوفك قريب أن شاء الله.

وحرصت منة شلبى على تقديم التهنئة لوالدتها بنشر صورتين مع والدتها؛ الأولى وهى طفلة والثانية بعد ما أصبحت شابة، وعلقت قائلة "كل سنة وأنا بتعلم منك يعنى إيه أحب نفسى وأبقى فخورة بيها.. كل سنة وانتى أجدع ست فى الدنيا".


وأيضا وجهت الفنانة مى كساب، رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة معبرة عن اشتياقها الشديد لها .
ونشرت صورة عائلية عبر حسابها على موقع تبادل الصور" إنستجرام"، قائلة: "عيدك فى الجنة يا أمى بإذن الله.. الله يرحمك ويصبرنا على فراقك كنتِ كل الحياة كنتِ مجمعانا".
وتابعت: "أنا بقالى ٣ سنين ما حضنتش أخويا وحشنى حضنه قوى أول ما ماما ماتت سافر وسابنى أنا وبابا.. ومنى أول ما بابا بيجيلى بفضل حاضناه زى العيال وأقعد أقوله طبطب عليا كتير أصل ماما كانت من غير ما أطلب بتحضنى وتطبطب عليا كتير بتشيل هم الدنيا كله من عليا بصراحة".


كما هنأت الفنانة ناهد السباعى والدتها ونشرت فيديو مجمع لها ولوالدتها، وعلقت: "أحلى وأقوى ست أعرفها فى حياتى، كل سنة وأنتِ بتدعمينى فى كل خطوة بأخدها، كل سنة وأنا بكبر وبتعلم عشان متطمنة إنك فى ضهرى، كل سنة وأنتِ طيبة".


وايضا هنأ الفنان ساموزين، والدته وخالته ونشر صورة ظهر فيها يحتضن والدته وخالته، وكتب عليها قائلا "حالا مع أغلى إنسانة فى حياتى أمى وخالتى الغاليه من الإسكندرية الحبيبة كل عام وأننى حبيبتى وبركتى فى هذه الدنيا اطال الله عمرك وعمر جميع الأمهات".

وهنأت الفنانة دنيا سمير غانم، والدتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «كل سنة وأنت طيبة يا أرقى وأنقى وأحن مخلوق على الأرض، ربنا يخليكى لينا، كل سنة وكل الأمهات طيبين وبخير يا رب».

واختار النجم خالد النبوى، قضاء عيد الأم هذا العام مع النجمة الكبيرة نادية لطفى، حيث قام بزيارتها فى منزلها وأهداها نسخة من رواية "واحة الغروب".
ونشر النبوى، مجموعة صور من الزيارة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "فى زيارة بطلة صلاح الدين وقصر الشوق، الفنانه والإنسانه الكبيرة الأسطورة ناديه لطفى".
وتابع: "استمتعت واتعلمت واهديتها واحة الغروب.. مش هقولكم كتبتلها إيه .. كل عام وأمهاتنا بخير".


أما الفنان إدوارد، تذكر والدته الراحلة بصورة عبر حس