بوابة الجيل الجديد

الأربعاء,19 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
منوعات

6 أماكن في موريشيوس لا تفوّت زيارتها

12:45 PM _ تم النشر فى الأربعاء,14 مارس , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/86442.jpg
متابعات-رحاب اف ام

على الرغم من أن جزر المالديف وسيشل هي الأكثر شهرة حول االعالم، وأول الجزر التي تأتي في عقل المسافر حين ينوي الذهاب إلى جزيرة للتمتع بالطبيعة والهدوء، إلا أن جزيرة “موريشيوس” أيضا بدأت تستقبل وتستقطب عددا من السياح في الفترة الأخيرة، وخاصة من العرب، كما أن الخطوط الجوية السعودية أصبحت لديها رحلات مباشرة لهذه الجزيرة الجميلة الواقعة في المحيط الهادئ.

ولكن قبل السفر إلى هذه الجزيرة الجميلة عليك معرفتك أجمل وأهم الأماكن الموجودة بها والتي عليك زيارتها.
– شاطئ أوكس سيرفس:
من المؤكد أنك تبحث عن شواطئ جميلة طالما اخترت السفر إلى جزيرة محاطة بالمياه من كل جانب، وهذا يعني أنك من عشاق الشواطئ، لذلك عليك زيارة شاطئ “أوكس سيرفس”، والذي يمتلك رمالا بيضاء ومياه زرقاء نقية لتكوين مشهد ساحر.

ويمكنك أن تمارس رياضة السباحة أو التمدد في الشمس مع تناول مشروب بارد.
– مركز الفروسية “de riamble”:
إذا كنت من محبي ركوب الخيل، فمن المؤكد أن هذا المكان سيعجبك، خاصة أنه يوفر لك ركوب الخيل وسط المناظر الطبيعية الخلابة، ومن ضمنها الشواطئ ما يضفي أجواء رومانسية على هذه التجربة.

– المنتزه “La Vanille Nature Park”:
إذا كنت من محبي الحياة البرية ومشاهدة الحيوانات على طبيعتها بعيدا عن الأقفاص، إذن عليك زيارة هذا المنتزه والتمتع بمشاهدة الحيوانات والتعامل معها.
– بحيرة غانغا تالو:
تعتبر هذه البحيرة من البحيرات التاريخية الموجودة على الجزيرة بسبب معتقدات روحية لدى السكان، ومن جانب آخر تتمتع هذه البحيرة بمنظر خلاب يجعل من يراها يفتتن بها.
– جراند باي:
يعتبر الجراند باي من المزارات الصباحية والمسائية، حيث يمكنك في الصباح التمتع بالشواطئ الموجودة عليه، وفي المساء زيارة النوادي الليلية.
– مسجد جمعة:
يعتبر هذا المسجد من أشهر معالم الجزيرة السياحية، وهذا لما يتميز به من هندسة معمارية، الأمر الذي يجعل العديد من السياح يأتون لزيارته.



المصدر/ روتانا