بوابة الجيل الجديد

الجمعة,25 مايو , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
بلدنا

نقابة الرى تنظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي

2:21 PM _ تم النشر فى الأربعاء,28 فبراير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/85674.jpg
بوابة الجيل الجديد

تنظم النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضى برئاسة محمد سالم مراد، مؤتمرا جماهيريا حاشدا صباح الاثنين المقبل، لدعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد سالم أن عمال الزراعة جميعا يؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة بعد أن لمسوا الجهد الذى يقوم به والمشروعات العملاقة التى بدأها خاصة مشروع استصلاح 4 ملايين فدان، والذى سوف يعود بالنفع على الجميع اضافة لكل ما قام به من مشاريع على جميع المستويات.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والرى والصيد واستصلاح الاراضى إن السيسى هو الأمل لعمال مصر فى تحقيق الاستقرار والعدالة الاجتماعية، مشيرا إلى تأكيده الدائم على أن عمال مصر فى مقدمة اهتماماته وهذا ما شاهدناه جميعا الفترة الماضية ونأمل فى المزيد خلال الفترة الرئاسية القادمة.

ودعا "سالم" جميع عمال مصر للنزول للجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم للرئيس عبد الفتاح السيسى حتى يتحقق كل ما يحلمون به وما يطمحون إليه خلال الفترة الرئاسية الجديدة والوصول بمصر لبر الأمان والانتصار على الإرهاب والقضاء عليه.

واوصى "سالم" العمال بألا ينساقوا وراء الإدعاءات الكاذبة والدعوات المشبوهة التى تحرص على عدم النزول لصناديق الاقتراع والتى تهدف إلى تشويه صورة مصر أمام العالم.