بوابة الجيل الجديد

السبت,15 ديسمبر , 2018

رئيس التحرير التنفيذي

إسلام السعيد

bainidek.com
ثقافة وفن

6 أفلام أجنبية تنتظرها السينما المصرية في 2018

3:32 PM _ تم النشر فى الإثنين,19 فبراير , 2018

http://elshaari.rehabfm.com/images/News2015-7/85352.jpeg
متابعات بوابة الجيل الجديد

تستعد دور السينما المصرية لاستقبال 6 أفلام أجنبية خلال شهر الأشهر المقبلة، ومن الأفلام التي ينتظرها عشاق السينما العالمية فيلم RAMPAGE للنجم دوين جونسون "ذا روك"، قصة الفيلم تستند إلى تفاصيل لعبة فيديو جيم قديمة ظهرت فى 1980، حول مجموعة من القرود والوحوش يحاولون تدمير المدن والأحياء المختلفة، ويتم تصوير الفيلم حاليا فى أمريكا، وهو باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وشاركت فى إنتاجه شركة New Line Cinema، وشركة Pictures Wrigley.

الفيلم من بطولة دوين جونسون، ناعومى هاريس، جيفرى دين مورغان، جو مانجانيلو، مالين اكرمان، وهو من سيناريو ريان كوندال ومن إخراج براد بيتون، ومن المنتظر عرضه في 20 أبريل القادم.



بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وبعد فوران إحدى البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين (كريس برات) وكلير (برايس دالاس هوارد) في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الموت.

الفيلم من بطولة برايس دالاس، هوارد كريس، براتجيف جولدبلوم، جيمس كرومويل، جيرالدن شابلن، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ديريك كونولي، وﺇﺧﺮاﺝ جيه. ايه. بايونا.

يواصل المنتقمون وحلفاؤهم حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، طاغية جديد من الظلال الكونية يبث الخزي في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة.

الفيلم من بطولة كريس هيمسورث، شادويك بوسيمان، بول بيتاني، روبرت داوني، كارين جيلان ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ كريستوفير ماركوس، وﺇﺧﺮاﺝ أنتوني روسو.

بعد الاختفاء الغامض لوالدها العالِم، تقوم ثلاثة كائنات غريبة بإرسال (ميج، شقيقها، وصديقها) إلى الفضاء للعثور عليه.

الفيلم من بطولة كريس باين، ريز ويذرسبون، جوجو مباثا راو، أوبرا وينفري، مندي كايلينج، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ماديلين لنجلي، وﺇﺧﺮاﺝ أفا دوفيرناي.

يتفشى مرض مميت يحول الناس إلى (زومبي/ موتى أحياء) ثم يُكتشف علاجه. لكن المُصابين به يتعرضون للتمييز والعنصرية من قِبَل عائلاتهم والمجتمع؛ مما يخلق مشاكل وقضايا اجتماعية تؤدي إلى تدخل الحكومة المسلحة في نهاية الأمر.

الفيلم من بطولة إلين بيج، توم فوجان لولر، سام كيلي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ وإخراج ديفيد فرين.

تخطط مجموعة من اللصوص لعملية سرقة كبيرة ضد الخزانة الأمريكية، والتي ستكون بمثابة إعصار من الفئة الخامسة يقترب من مصانع صك العملة.

الفيلم من بطولة توبي كيبيل، ماجي جراس، ريان كوناتن، ميليسا بولونا، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ جيف ديكسون، وﺇﺧﺮاﺝ روب كوهين.